مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روما يسقط في فخ التعادل أمام مونزا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

سقط فريق روما في فخ التعادل أمام مضيفه فريق مونزا، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على ملعب "مونزا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

بدأ فريق ذئاب العاصمة التهديف عن طريق أرتيم دوفبيك في الدقيقة 61، وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 70 عبر داني مونزا.


ورفع روما رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع، كما رفع مونزا رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ومؤخرا، حقق فريق إلفسبورج فوزا هاما ضد روما بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب بوراس أرينا في السويد، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي.

جاء هدف فوز الفريق السويدي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء سددها مايكل بايدو لتنتهى المباراة بفوز أصحاب الملعب وهو الأول للفريق فى البطولة بعد خسارة الجولة الأولى.

التعادل السلبي يحسم قمة «يوفنتوس ضد روما» بالدوري الإيطالي

من ناحية أخرى، حسم التعادل السلبي قمة «يوفنتوس ضد روما»، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب «أليانز»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من «الدوري الإيطالي» للموسم الحالي 2024-25.

يوفنتوس ضد روما

فشل يوفنتوس في تحقيق انتصار جديد، بعد الفوز خلال أول جولتين من الموسم الجديد في الدوري الإيطالي، على حساب كل من كومو وهيلاس فيرونا بنتيجة 3 - 0 في المباراتين.

وفي المقابل، فشل روما في تحقيق فوزه الأول خلال الموسم الحالي بعد تعادله مع كالياري بدون أهداف، ثم خسر أمام إمبولي بهدفين مقابل هدف.

 

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 6 أهداف والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

بينما تواجد فريق روما في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطتين جمعها من التعادل في مباراتين وخسارة لقاء وتسجيل هدفًا وتلقى هدف واحد.

روما يتعثر أمام إمبولي ويُواصل التراجع بالدوري الإيطالي

وفي وقت سابق، خسر فريق «روما»، أمام نظيره «إمبولي»، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من «الدوري الإيطالي».