مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب بايرن ميونخ: قدمنا مستوى مميز وحصلنا على العديد من الفرص

نشر
الأمصار

علق فنسنت كومباني، مدرب بايرن ميونخ، على تعادل فريقه (3-3) أمام مضيفه آينتراخت فارنكفورت، مساء أمس الأحد في البوندسليجا.

وقال كومباني في تصريحات نقلها موقع "سكاي ألمانيا": "قدمنا مستوى مميز وحصلنا على العديد من الفرص".

وأردف: "عندما أرى مسار المباراة أمام ليفركوزن وفرانكفورت، أجد أنه يتوجب علينا المواصلة في طريقنا والتحلي بالثقة، فهذه هي المستويات التي سنحقق بها النتائج".

وأضاف: "يجب الحديث عن المباراة ككل، لا النتيجة فقط، مع ذكر الفرص التي حصلنا عليها والشجاعة التي تمتعنا بها وكيف كان عمل الفريق. هذا أمر مهم".

وأكد: "آمالي كبيرة، خاصة أن ما يقدمه الفريق ليس طبيعيا، كانت مباراة صعبة أمام صاحب المركز الثاني في البوندسليجا".

وتابع: "علينا التحلي بالهدوء. في الموسم الماضي خسرنا (5-1) هنا، واليوم كانت مباراة مختلفة. في النهاية كنا نستحق المزيد".

واستطرد: "فرانكفورت أظهر كفاءة الفرق الكبرى، ورغم تهديداتهم القليلة، لكنهم سجلوا من كل فرصة سنحت لهم".

وشدد: "علينا التحدث عن كيفية الاستفادة بمثالية من أسلوب الهيمنة والسماح بعدد أقل من الفرص على مرمانا".

وواصل المدرب البلجيكي: "أمام فيردر بريمن لم نسمح بتسديدة واحدة على مرمانا، هذا ما نريد تحقيقه، سنواصل السيطرة على المباراة".

واختتم كومباني: "أملك من الخبرة ما يؤهلني لمعرفة ما إذا كانت الأمور تسير بصورة جيدة أم لا. إذا واصلنا القيام بما قدمناه اليوم، فسنصل للمستوى التالي".

وخطف فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، تعادلا قاتلا من نظيره بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

وتألق مرموش خلال الشوط الأول من المباراة، حيث أحرز الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 22، ثم صنع الهدف الثاني الذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 35.

فيما أحرز الهدفين الأول والثاني للبايرن كيم مين جاى وأوباميكانو فى الدقيقتين 15 و38 من اللقاء، وفي الشوط الثانى أضاف مايكل أوليس الهدف الثالث فى الدقيقة 53 من المباراة.

وعاد عمر مرموش للتألق من جديد ليحرز الهدف الثالث فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.