مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. برشلونة يكشف طبيعة إصابة فيران توريس

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة الإسباني حجم إصابة جناح الفريق فيران توريس، والتي قد تعرض لها في مباراة ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جمعت بينهما، يوم الأحد 6 أكتوبر.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز على حساب فريق ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري الإسباني.

ورفع فريق برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بفارق 3 نقاط عن فريق ريال مدريد وصيف الترتيب.

وكشف نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي، تفاصيل إصابة جناحه فيران توريس، حيث أكد النادي الكتالوني بأن إصابة توريس في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الفخذ الأيمن.

وبشأن عودته للمشاركة مع الفريق مرة أخرى، أكد نادي برشلونة، بأن عودته ستعتمد على سرعة تعافي اللاعب خلال فترة التأهيل.

وخرج فيران توريس من مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدقيقة السادسة، حيث شارك بدلا منه في اللقاء إريك جارسيا.

وأكدت بعض الصحف الإسبانية في الساعات الماضية، بأن فيران توريس سيغيب لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع، مما سيجعله يغيب عن العديد من المباريات الهامة.

ومن المقرر غياب فيران توريس عن منتخب إسبانيا خلال التوقف الدولي الحالي، وأنه سيعود للمباريات خلال شهر نوفمبر القادم.

حسب ما ذكرته صحيفة آس، فإن فيران توريس سيغيب عن برشلونة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، خلال المباراة التي ستقام يوم 26 أكتوبر، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وفاز فريق برشلونة الإسبانى، على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 3-0، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025.

سجل البولندى روبرت ليفاندوفسكى "هاتريك" للبارسا فى الدقائق 7، 22، و32 من زمن اللقاء.

يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 24 نقطة فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الثانى عشر برصيد 10 نقاط.

وعاد برشلونة بقيادة هانز فليك، للإنتصارات بالليجا مُجددًا ومصالحة جماهير البارسا، بعد الخسارة الكبيرة أمام أوساسونا 2-4 في الجولة الماضية.

وتاريخيًا، التقى برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس في 36 مباراة بمسابقة الليجا، فاز البارسا بـ 24 مباراة وخسر 5 وحسم التعادل نتيجة 7 مواجهات بينهما، وأحرز الفريق الكتالوني 92 هدفًا واستقبلت شباكه 32 هدفًا.

وكان برشلونة قد نجح في تحقيق أول انتصار له بدوري أبطال أوروبا على حساب يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة، بعد هزيمة أولى أمام موناكو 1-2.

وتاريخيًا، التقى برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس في 36 مباراة بمسابقة الليجا، فاز البارسا بـ 24 مباراة وخسر 5 وحسم التعادل نتيجة 7 مواجهات بينهما، وأحرز الفريق الكتالوني 92 هدفًا واستقبلت شباكه 32 هدفًا.