مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يعلن تمديد عقد مدافعه جاريل كوانساه

نشر
الأمصار

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تمديد عقد جاريل كوانساه قلب الدفاع البالغ من العمر 21 عامًا، والذي انضم إلى الأكاديمية في سن الخامسة بعقد طويل الأمد بعد تألقه اللافت خلال الفترة الماضية.

بعد التقدم في صفوف الشباب بالريدز واكتساب خبرة قيمة على مستوى الكبار أثناء إعارته إلى بريستول روفرز في النصف الثاني من موسم 2022-2023، استمتع المدافع بحملة اختراق مع ليفربول الموسم الماضي.

ليفربول يعلن تمديد عقد مدافعه جاريل كوانساه 


بعد تألقه في أول ظهور له كبديل في الفوز خارج الأرض على نيوكاسل يونايتد في أغسطس 2023، أنهى كوانساه موسم 2023-24 بـ33 مباراة - وميدالية كأس كاراباو - باسمه.

كما ظهر كوانساه لأول مرة مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا قبل أن يتم ضمه إلى التشكيلة المؤقتة لمنتخب بلاده الأول لبطولة أوروبا 2024، وهو عازم على مواصلة معدل تقدمه السريع.

وقال كوانساه في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أعتقد أن الطريقة التي جاء بها المدير الجديد وأسلوبه التدريبي كانا بالتأكيد جزءًا كبيرًا من ذلك وأعتقد أنه أفضل نادٍ في العالم بالنسبة لي للتطور وأصبح لاعبًا أفضل.

أضاف كوانساه: "أعتقد أن اللاعبين من حولي، والذين أتطلع إلى العمل بجد معهم والاستماع إليهم، هم الأفضل في هذا المركز في الوقت الحالي. لذا، وكما قلت، ربما لا يوجد مكان أفضل من هذا يمكنني أن أكون فيه".

وشدد: "أريد فقط أن أتخذ كل خطوة كما تأتي، وكل جلسة تدريب كما تأتي.

وأكد كوانساه: "أريد فقط الاستمرار في محاولة التحسن في الملعب التدريبي حقًا وطالما أظل أركز على ذلك ... أريد فقط الاستمرار في التقدم، والاستمرار في محاولة التعلم، والاستمرار في محاولة التحسن والأفضل من خلال محاولة التعلم من جميع اللاعبين الكبار، ولدي الكثير في مركزي لذلك أي شيء يمكنني أخذه منهم أحاول القيام به يومًا بعد يوم.

واختتم: "آمل أن أبذل قصارى جهدي أيضًا، وآمل أن ننشئ بيئة جيدة حيث يمكننا جميعًا التنافس على المراكز، وطالما أننا نفعل ذلك، أعتقد أننا جميعًا سنصبح لاعبين أفضل وفي النهاية سنصبح فريقًا أفضل".