مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب إنجلترا يستبعد 3 لاعبين للإصابة قبل مواجهة اليونان وفنلندا

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن استبعاد الثلاثي مورجان جيبس وايت لاعب نوتينجهام فورست، وإزري كونسا لاعب أستون فيلا، وكوبي ماينو نجم مانشستر يونايتد عن المباريات الدولية لمنتخب إنجلترا في أكتوبر الجاري.

وتعرض الثلاثي لإصابات مع أنديتهم خلال مباريات الجولة الأخيرة وتم استبعادهم من مباريات منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية ضد اليونان وفنلندا.

ويتواجد جميع اللاعبين الـ 22 الآخرين في ملعب سانت جورج بارك ولا توجد إضافات أخرى مخططة في هذا الوقت.

وجاءت قائمة المنتخب الإنجليزي لمواجهة اليونان وفنلندا كالتالي:

حراسة المرمى: دين هندرسون (كريستال بالاس)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، نيك بوب (نيوكاسل يونايتد).

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، ليفي كولويل (تشيلسي)، مارك جوهي (كريستال بالاس)، ريكو لويس (مانشستر سيتي)، كايل ووكر (مانشستر سيتي)، جون ستونز (مانشستر سيتي).

خط الوسط: جود بيلينجهام (ريال مدريد) فيل فودين (مانشستر سيتي)، كونور جالاجر (أتلتيكو مدريد)، أنخيل جوميز (ليل)، كول بالمر (تشيلسي)، ديكلان رايس (أرسنال).

خط الهجوم: أدومينيك سولانكي (توتنهام) إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس)، أنتوني جوردون (نيوكاسل يونايتد)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، هاري كين (بايرن ميونيخ)، نوني مادويكي (تشيلسي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، أولي واتكينز (أستون فيلا).

ويستضيف منتخب إنجلترا نظيره اليونان يوم الخميس 10 أكتوبر، ثم يخرج الأسود الثلاثة لمواجهة منتخب فنلندا، يوم الأحد 13 من الشهر ذاته.

ويتقاسم منتخبي إنجلترا واليونان صدارة المجموعة الثانية بـ6 نقاط على حساب أيرلندا وفنلندا.

وضمت قائمة المتتخب الإنجليزي 25 لاعباً، وشهدت استدعاء لعدد من المواهب الشابة التي تألقت في الفترة الأخيرة أبرزهم ولاعب الوسط أنخيل جوميز من ليل الفرنسي، ومورجان جيبس وايت من نوتنجهام فورست والمهاجم نوني مادويكي من تشيلسي.

وشهدت مفاجأة طريفة بعودة أدومينيك سولانكي مهاجم توتنهام إلى قائمة منتخب انجلترا بعد غياب دام لـ 7 سنوات، بعدما أظهر البالغ من العمر 27 عاما تالقا كبيرا مؤخرا ، منذ انضمامه إلى توتنهام، في صفقة انتقال قياسية للنادي بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني من بورنموث في أغسطس الماضي، اذ تمكن في 6 مباريات مع ناديه الجديد، من إحراز أربعة أهداف، على الرغم من غيابه لبعض الوقت في بداية الموسم بسبب الإصابة.