مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يرصد راتبًا ضخمًا لتجديد عقد «جمال موسيالا»

نشر
جمال موسيالا
جمال موسيالا

رصدت إدارة نادي «بايرن ميونخ»، راتبًا ضخمًا لتجديد عقد النجم الشاب «جمال موسيالا»، مع البافاري بعد تألقه الكبير مع الفريق رغم بقاء وقت كاف في عقده، حسبما أفادت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الثلاثاء.

جمال موسيالا

وذكرت شبكة «سكاي سبورت» الأوروبية، أن إدارة بايرن ميونخ ترصد راتب ضخم لتوقيع جمال موسيالا صاحب الـ21 عامًا يصل الى 25 مليون يورو سنويًا.

وأكد التقرير أن إدارة بايرن ميونخ ترغب في إتمام تمديد تعاقد الفريق مع جمال موسيالا حتى 2030 حتى يقنع اللاعب بالبقاء أطول فترة داخل الفريق البافاري.

ويمتد عقد جمال موسيالا مع بايرن ميونخ حتى 2026، وهو الأمر الذي يجعل إدارة بايرن ترى أن الوقت كاف لإجراء مفاوضات مع اللاعب الشاب.

وواصل التقرير أن المفاوضات قائمة بين إدارة بايرن ميونخ ووكيل اللاعب للحصول على قرار نهائي من شأنه تجديد عقد موسيالا في أقرب وقت.

جمال موسيالا مع البافاري 

ويضمن المبلغ المعروض حصول جمال موسيالا على الراتب الأعلى في صفوف بايرن ميونخ وسط اهتمام كبير من الإدارة بضرورة الحفاظ على النجم الشاب من اغراءات مانشستر يونايتد وريال مدريد اللذين يرغبان في خطف اللاعب.

سجل موسيالا هذا الموسم، ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة في 5 مباريات بالدوري الألماني مع بايرن ميونخ.

وقال رئيس هربرت هاينر بايرن ميونخ في سبتمبر الماضي، إن النادي سيبذل قصارى جهده "لربطه بالفريق على المدى الطويل. في رأيي، قد يرغب اللاعب في أن يصبح توماس مولر الثاني في الفريق ويلعب هنا على مدار العشرين عامًا القادمة".

مولر يدخل تاريخ بايرن ميونخ بعد الفوز على فولفسبورج بالدوري الألماني

من ناحية أخرى، نجح توماس مولر نجم بايرن ميونخ في حفر اسمه بتاريخ العملاق البافاري من جديد بعدما شارك بديلا في الفوز على فولفسبورج بنتيجة 3-2 في افتتاح مشوار البافاري بالدوري الألماني هذا الموسم.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ أن توماس مولر بمشاركته في المباراة، نجح في الوصول إلى 709 مباراة مع البافاري ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم حارس الفريق السابق وأسطورته سيب ماير صاحب أكبر عدد مشاركات مع بايرن ميونخ.

ودخل مولر كبديل في الدقيقة 65 للمدافع ساشا بوي، ونجح في قلب المباراة بعد تأخر فريقه 2-1 قبل أن يحسم البايرن اللقاء بنتيجة 3-2.

بايرن ميونخ يفتتح الدوري الألماني بفوز صعب على فولفسبورج

وفي وقت سابق، فاز فريق بايرن ميونخ، على فولفسبورج بنتيجة 3-2، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم 2024-2025.