مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «Joker: Folie à Deux» يحصل على تقييم سيئ من النقاد العالميين

نشر
Joker: Folie à Deux
Joker: Folie à Deux

حصل فيلم «Joker: Folie à Deux»، على تقييم سيئ وصل إلى 33% من قِبل 266 ناقدًا عالميا من خلال موقع «Rotten Tomatoes»، مُنذ طرحه يوم 4 أكتوبر الجاري، ولا يُتوقع له قبل عرضه أن يُحاكي إيرادات الجزء الأول Joker من السلسة من إنتاج شركة Warner Bros عام 2019، والذى صُنف كثاني أعلى فيلم مصنف R ربحًا على الإطلاق بإيرادات بلغت 1.07 مليار دولار، وحصل على 11 ترشيحًا للأوسكار وفاز بجائزتين، بما في ذلك جائزة أفضل ممثل لبطل العمل خواكين فينيكس.

Joker: Folie à Deux 

أما بالنسبة للجزء الثاني، فحتى الآن يتوقع المراقبون أن يحقق فيلم Joker: Folie à Deux في جميع أنحاء العالم إيرادات تصل إلى 140 مليون دولار في خلال أول 3 أيام من عرضه.

وحقق الجزء الأول من فيلم Joker إيرادات تجاوزت التوقعات العالمية حيث حقق 248.2 مليون دولار في 3 خلال 3 أيام.

وكان قد كشف المخرج العالمي تود فيليبس، مخرج فيلم Joker: Folie à Deux، أن النجم خواكين فينيكس بطل فيلمه الجديد كان يشعر "بالمرض" يوميا، لأنه كان متوترًا للغاية بشأن الغناء مع زميلته وبطلة الفيلم النجمة والمغنية العالمية ليدي جاجا أثناء تصوير فيلم Joker: Folie à Deux.

فيلم «Joker: Folie à Deux» يُحقق 47 مليون دولار في انهيار جديد للإيرادات

وفي وقت سابق، يشهد فيلم «Joker: Folie à Deux»، للنجم العالمي «خواكين فينيكس» والنجمة العالمية «ليدي جاجا»، انهيارًا في اليوم الثاني من طرحه داخل شباك التذاكر، حيث بلغت إيراداته 47 مليون دولار منهم 20 مليون دولار بما في ذلك أيام المعاينات الأولي محليًا، وهو رقم أقل بكثير من التوقعات التي اعدت للفيلم الذي بلغت ميزانية إنتاجه 190 مليون دولار.

فيلم Joker: Folie à Deux

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «Deadline»، فإن فيلم Joker: Folie à Deux للمخرج تود فيليبس شهد انهيارًا في اليوم الثاني من عرضه محليًا بانخفاض 20% عن اليوم الأول، وهو ما يعد هبوطًا ضخم مقارنة بالجزء الأول من الفيلم الذي عرض عام 2019  وحقق (1.1 مليار دولار) الذي أصبح أعلى فيلم مصنف R من حيث الإيرادات على الإطلاق.

الفيلم هو متابعة لـ فيلم Joker لعام 2019، وسيُعرض في دور السينما في 4 أكتوبر المقبل، وعُرض لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 81، وحصل على إشادات كبيرة، ووصف بأنه "فيلم العام".

فيلم «Bad Boys: Ride Or Die» يتخطى 404 ملايين دولار

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات فيلم «Bad Boys: Ride Or Die»، إلى 404 ملايين و80 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 7 يونيو الماضى، ووصلت مُدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سوني.