مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مرموش ينافس إيكيتيكي على جائزة أفضل لاعبي فرانكفورت في سبتمبر

نشر
الأمصار

يتصدر النجم المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل صفوف الفريق خلال شهر سبتمبر الماضي.

كشف النادي الألمانى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "اكس"، عن أسماء المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في سبتمبر، وهم الدولي المصري عمر مرموش والمهاجم هوجو إيكيتيكي والحارس كواو سانتوس.

ويقدم عمر مرموش موسمًا تاريخيًا مع فريق آينتراخت فرانكفورت، حيث يعتلي صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف خلال 6 مباريات فقط، بفارق 3 أهداف عن هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

وساهم مرموش في 13 هدفًا مع آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني خلال 5 جولات هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف وصنع 4 وهو الأكثر مساهمة تهديفية في الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5".

وبشكل عام، لعب عمر مرموش 9 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري، وأحرز 9 أهداف وصنع 6.

أستون فيلا يقتحم سباق التعاقد مع عمر مرموش

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي أستون فيلا، سباق التعاقد مع النجم المصري عمر مرموش، مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تألقه الكبير مع الفريق.  ويحظى عمر مرموش باهتمام كبير من عمالقة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الحصول على خدمات المهاجم المصري، بعد تألقه الكبير خلال الموسم الحالي مع فريقه، مثل ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال ووست هام يونايتد.

ويتصدر عمر مرموش، قائمة هدافي الدوري الألماني خلال الموسم الحالي برصيد 8 أهداف بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة.

ووفقا لصحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، فإن نادي أستون فيلا انضم إلى منافسة ليفربول، في السباق للتعاقد مع مهاجم آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش.

وذكرت الصحيفة أن أستون فيلا بعد أن باع موسى ديابي إلى نادى اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي الأخير، ظل السؤال قائما عما إذا كان فيلا سيبحث عن بديل، خاصة بعد خسارته سباق التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس لصالح تشيلسي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن أوناي إيمري قد يسعى إلى تعزيز خط هجومه، حيث كان الدولي المصري مرموش ضمن قائمة أهداف النادي في الصيف الماضي. 

تواجد الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي للجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

ووفقًا لرابطة الدوري الألماني تواجد عمر مرموش في التشكيل المثالي للمرة الرابعة من أصل 6 جولات خاضها في بوندزليجا الموسم الحالي.