مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«مرموش» يتصدر قائمة أعلى اللاعبين تقييمًا في الأداء بالدوريات الأوروبية الكبرى

نشر
مرموش
مرموش

يتصدر النجم المصري «عمر مرموش»، مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت، قائمة أعلى اللاعبين تقييما في الأداء بالدوريات الأوروبية الكبرى، بعد تألقه بانطلاقة تهديفية مُميزة، في «الدوري الألماني» باعتباره الهداف برصيد 8 أهداف، بعد مرور 6 جولات من «البوندسليجا».

عمر مرموش

وحصد مرموش 8:43 نقطة في أعلى تقييم لنجوم الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، مُتفوقًا على نجوم أمثال إيرلينج هالاند، وهاري كين، ولامين يامال أصحاب المراكز الأخيرة في الترتيب.

وضمت قائمة أعلى اللاعبين تقييما في الأداء بالدوريات الأوروبية الكبرى بحسب سوفا سكور كلا من:

عمر مرموش 8.43

بويوكا ساكا 8.23

فلوريان فيرتز 8.17

كول بالمر 8.14.

اشرف حكيمي 8.08

إيرلينج هالاند 8.06

رافينيا 8.01

هاري كين 8.00

عثمان ديمبيلي 7.99

لامين يامال 7.94

وزدات القيمة التسويقية للدولي المصري مرموش بحوالي 18 مليون يورو لتصل قيمته إلى 40 مليون يورو بعدما كانت قيمته 28 مليون يورو فقط.

كما يتواجد مرموش في صدارة قائمة أكثر المساهمين تهديفيا بـ12 هدفا، في الدوريات الأوروبية الكبرى متساويا مع روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة.

أستون فيلا يقتحم سباق التعاقد مع عمر مرموش

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي أستون فيلا، سباق التعاقد مع النجم المصري عمر مرموش، مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تألقه الكبير مع الفريق.  

ويحظى عمر مرموش باهتمام كبير من عمالقة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الحصول على خدمات المهاجم المصري، بعد تألقه الكبير خلال الموسم الحالي مع فريقه، مثل ليفربول، مانشستر يونايتد، أرسنال ووست هام يونايتد.

ويتصدر عمر مرموش، قائمة هدافي الدوري الألماني خلال الموسم الحالي برصيد 8 أهداف بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة.

ووفقًا لصحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، فإن نادي أستون فيلا انضم إلى منافسة ليفربول، في السباق للتعاقد مع مهاجم آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش.

وذكرت الصحيفة أن أستون فيلا بعد أن باع موسى ديابي إلى نادى اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي الأخير، ظل السؤال قائما عما إذا كان فيلا سيبحث عن بديل، خاصة بعد خسارته سباق التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس لصالح تشيلسي.

ليفربول يستهدف ضم عمر مرموش لخلافة محمد صلاح

في غضون ذلك، كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن وجود رغبة لدى نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع النجم المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.