مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تتجاوز 30 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل أنغام في قطر

نشر
الأمصار

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أنغام المرتقب في قطر، تذاكر الحفل للجمهور للحجز الإلكتروني عبر موقعها. 

وجاءت أسعار تذاكر حفل أنغام، في قطر بين الفئات السعرية التالية: (5489.56 جنيه مصري، 8234.34 جنيه مصري، 11665.32 جنيه مصري، 24703.02 جنيه مصري، 30192.58 جنيه مصري)

وتحيي أنغام، حفلا غنائيا على مسرح كتارا المكشوف في دولة قطر يوم 6 ديسمبر المقبل، تزامنا مع حفلات أعياد الكريسماس. 

سياسة التذاكر: 

  • التذاكر نهائية وغير قابلة للاسترداد بنسبة 100%.
  • قيود العمر: العرض مخصص لمن هم فوق سنتين فقط.
  • سيتم إرسال التذاكر الإلكترونية الخاصة قبل يومين من يوم الحفل.

حققت الفنانة أنغام نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الأعلى مشاهدة يوتيوب، من خلال أغنيتها “هو أنت مين"، ضمن أغاني الألبوم الذي يحمل اسم “تيجي نسيب”. 

ألبوم "تيجي نسيب" يضم 12 أغنية، وتم إطلاقه مساء الأحد 28 يوليو الماضي، ضمن موسم صيف 2024.

وطرحت أنغام عدة أغانٍ من ألبومها «تيجي نسيب» ومنها: «بقالك قلب»، «موافقة»، «هو انت مين»، «إيه الأخبار»، «خليك معاها»، «اسكت»، «كان بريء»، «القلوب أسرار»، «مكنش وقته»، «أقولك إيه»، ««خليك معاها».

وتحيي النجمة أنغام حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن حفلات ليالي مصر لموسم صيف 2024، الذي يقام تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الجمعة 11 أكتوبر بالمتحف المصري الكبير.

ومن المقرر أن يقود أوركسترا الحفل الموسيقار هاني فرحات، ويبدأ الحفل في العاشرة مساءً، ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، على أن يفتح المتحف الكبير أبوابه لاستقبال الجمهور في الثامنة مساءً. 

وأحيت  أنغام مؤخرا واحدة من أقوى حفلاتها الغنائية في دبي، حيث رفع الحفل شعار كامل العدد.

حفل أنغام في دبي

وتألقت أنغام خلال الحفل بعدد كبير من أغانيها الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير بالإضافة إلى غنائها لأغاني ألبومها الجديد تيجي نسيب.

وفاجأت أنغام الجمهور خلال الحفل وحرصت على التقاط صور تذكارية برفقتهم بطريقة السيلفي.

تحيي النجمة أنغام حفلاً غنائيًا يوم 6 ديسمبر المقبل في قطر، ومن المقرر أن تقدم أنغام لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، كما تحيي الفنانة الكبيرة أنغام حفلاً غنائياً ضمن حفلات ليالي مصر يوم 11 أكتوبر الشهر الجاري داخل المتحف المصري الكبير، وطرحت التذاكر عبر شركة "تذكرتي".

والشهر الماضى، كشفت النجمة أنغام الستار عن أغنيات ألبومها الجديد "تيجى نسيب" والتي تعاونت خلاله مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، واستطاعت أنغام أن تطرب جمهورها بأغنيات الألبوم المكون من 12 أغنية، والتي نالت إعجابهم وأشادوا بكلمات وألحان الأغنية.

 

طرحت أنغام في البداية أغنية "وبقالك قلب"، وهي من كلمات أمير طعيمة وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور، وألحان رياض الهمشرى الذى رحل عن عالمنا منذ 17 عاماً، أما ثاني أغنية جاءت بعنوان "هو أنت مين" وهي من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامى، وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور.