مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بلان يستدعي حارس الشباب للمشاركة في تدريبات اتحاد جدة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي لوران بلان المدير الفنى لفريق اتحاد جدة طلب من إدارة النادى استدعاء رايف سعيد حارس فريق الشباب للمشاركة في التدريبات الجماعية.


قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن التدريبات تستأنف الأربعاء المقبل بعد الإجازة التي منحت للاعبين عقب نهاية الجولة السادسة من الدوري السعودي، التي تتزامن مع مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

أاشتر الصحيفة إلى أن بلان يعاني من قلة حراس المرمى في فريقه خلال فترة التوقف بوجود محمد المحاسنة وحيدًا، بعد مغادرة الثلاثي الصربي بريدراج راجكوفيتش الحارس الأساسي، للمشاركة مع منتخب بلاده في دوري الأمم الأووربية وانضمام حامد الشنقيطي إلى المنتخب السعودي الأول وانتظام أسامة المرمش مع المنتخب السعودي تحت 21 عامًا.

واشتعل الصراع على التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للموسم الجارى 2024-2025، بعدما تقاسم فريقى اتحاد جدة والهلال صدارة الترتيب.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بالتساوي مع الهلال الذى سيواجه أهلى جدة مساء اليوم السبت.

وخاض اتحاد جدة 6 مباريات فى الدوري السعودي، حقق خلالها 5 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة.

اتحاد جدة يتخطى الأخدود بثنائية في الدوري السعودي


 

تغلب اتحاد جدة على مضيفه فريق الأخدود، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2024-2025.

الأخدود ضد الاتحاد
افتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما التهديف لفريق الاتحاد في الدقيقة 50 من زمن المباراة. وأضاف الجزائري حسام عوار، ثاني أهداف فريق العميد في الدقيقة 89. وسجل صالح آل عباس هدف فريق الأخدود الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بالتساوي مع الهلال صاحب الصدارة المتفوق بفارق الأهداف.
الأخدود ضد الاتحاد
وخاض الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رايكوفيتش.

الدفاع: كادش، العمري، أل موسى و الصقور.

الوسط: فابينيو، ميتاي وعوار.

الهجوم: ديابي، بيرجوين وبنزيما.