مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيرادات "Transformers One" تقترب من 100 مليون دولار

نشر
الأمصار

يواصل فيلم الرسوم المتحركة “Transformers One” للنجم كريس هيمسورث، حصد الإيرادات بشباك التذاكر العالمي عقب طرحه بصالات السينما قبل 3 أسابيع.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 98.1 مليون دولار، جمع منها 48.3 مليون دولار في الصالات الأمريكية و49.8 مليونا في السوق الأجنبية. وفق موقع بوكس اوفيس موجو.


تدور أحداث الفيلم في كوكب (سايبرترون)، موطن الأوتوبوت، وكيف يقود (أوبتيموس برايم) و(ميجاترون) جيوشًا من الآليين من أجل مواجهة قوى (ديسيبتيكون) الغاشمة، قبل أن تسيطر على العالم.

فيلم Blitz يحصل على تقييم 100% على موقع Rotten Tomatoes

وعلى جانب اخر، حصل فيلم آبل الجديد"Blitz"، على تقييم بلغ 100% بعد 13 مراجعة حتى الآن، على موقع التقييمات الأشهر Rotten Tomatoes، وذلك قبل عرضه رسميا في صالات السينما بتاريخ 1 نوفمبر ٢٠٢٤

فيلم Blitz، يدور في قالب درامي تاريخي، ويتبع مجموعة من سكان لندن، الذين يختبئون في أحد الملاجئ خلال قصف لندن أثناء الحرب العالمية الثانية.

Blitz، من بطولة كلا من، سيرشا رونان، وباول ويلر، وهاريس ديكنسون، وإليوت هيفرنان، ونجامين كليمنتين، وستيفن جراهام، ومن إخراج 'ستيف ماكوين'.

وكان حصل مسلسل الجريمة «The Night Agent»، على تجديد مُبكر للموسم الثالث من قِبل صناع العمل الذي يُطرح عبر المنصة الأمريكية «نتفليكس»، وذلك بالرغم من تأجيل عرض الموسم الثاني إلى عام 2025.

The Night Agent

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «Deadline»، فإن مسلسل The Night Agent حصل على تجديد للموسم الثالث من 10 حلقات قبل ظهورالموسم الثاني.

كان من المقرر في الأصل إصدار الموسم الثاني من المسلسل في عام 2024، ووفقا للتعديلات الأخيرة سيُعرض في شتاء عام 2025، أي بعد عامين تقريبًا من طرح الموسم الأول في 23 مارس 2023، بعد النجاح الذي حققه في الموسم الأول الذي وصل إلى 98.2 مليون مشاهدة في أول 91 يومًا له وحجز مكانًا في قائمة نتفليكس لأفضل 10 مسلسلات.

وتدور أحداث رواية The Night Agent أو العميل الليلى حول البحث عن جاسوس روسي داخل البيت الأبيض، وما يفعله عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي ينبغى عليه أن يشكك في كل شيء وألا يثق في أي أحد.