مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التعادل الإيجابي يحسم قمة «إيطاليا ضد بلجيكا» في دوري الأمم الأوروبية

نشر
إيطاليا ضد بلجيكا
إيطاليا ضد بلجيكا

اكتفى منتخب «إيطاليا»، بالتعادل مع ضيفه «بلجيكا»، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب «الأولمبيكو»، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

إيطاليا ضد بلجيكا

سجل أندريا كامبياسو هدف متتخب إيطاليا مبكرا في الدقيقة الأولى، وأضاف ماتيو ريتيجي الهدف الثاني في الدقيقة  24، من عمر الشوط الأول والمباراة.

بينما أحرز ماكسيم دي كويبر هدف منتخب بلجيكا الأول في الدقيقة 42 وخطف لياندرو تروسار الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لورينزو بيلجريني في الدقيقة 40 بعد مراجعة تقنية الفيديو وسيضطر منتخب إيطاليا إلي استكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط.

بلجيكا ضد إيطاليا 

وبهذه النتيجة يحافظ منتخب إيطاليا على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل وتسجيل 7 أهداف وتلقى 4.

بينما يتواجد منتخب بلجيكا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط  جمعها من فوز وخسارة وتعادل وسجل 5 أهداف وتلقى مثلها.

منتخب إنجلترا يتعثر أمام اليونان في دوري الأمم الأوروبية

من ناحية أخرى، تلقى منتخب إنجلترا هزيمة مفاجئة على أرضه ووسط جماهيره، أمام ضيفه منتخب اليونان، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في التصنيف الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

تقدم منتخب اليونان عن طريق لاعبه فانجيليس بافليديس، بالهدف الأول في الدقيقة 49 من زمن اللقاء. وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 84، قبل أن يلغى من قبل تقنية الفيديو "VAR"، بداعي وجود تسلل.

ونجح جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، في تسجيل هدف التعادل لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 88، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. وسجل فانجيليس بافليديس، هدف فوز المنتخب اليوناني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

وانفرد منتخب اليونان بصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب إنجلترا عند 6 نقاط في المركز الثاني.

هاري كين يغيب عن تدريبات منتخب إنجلترا بسبب الإصابة

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، يوم الأربعاء، عن سبب غياب الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، عن تدريبات منتخب بلاده خلال الفترة الحالية.