مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كل ما تريد معرفته عن الموسم الرابع من «Outer Banks»

نشر
الأمصار

يعود مسلسل "Outer Banks" على منصة "نتفليكس" بموسم رابع، ويعرض الجزء الأول منه في 10 أكتوبر/تشرين الأول.

ويتكون الجزء الأول من 5 حلقات مليئة بالأحداث الصادمة، وبدأ الموسم بقفزة زمنية مدتها 18 شهرًا بعد نجاح “آل بوغز” في اكتشاف مكان الذهب.

وخلال محاولتهم استيعاب صدمة وفاة “وارد” (تشارلز إستن) و"بيج جون" (تشارلز هالفورد)، يتقرب من العائلة “ويس جينيريت” (ديفيد جينسين) الذي يعرض عليهم المساعدة في العثور على كنز بلاكبيرد.

وفي تصريح حديث، قال النجم رودي بانكو، الذي يؤدي شخصية “جيه جيه”، إن “جيه جيه” الذي لديه المال يشبه الطفل الذي لم يتمكن من تناول الحلوى طوال حياته، مما أثار حماسة الجمهور لمصير الشخصية بعد الحصول على المال.

وسيتم إصدار الجزء الثاني من الموسم الجديد في 7 نوفمبر/تشرين الثاني على منصة “نتفليكس” العالمية.

يتكون الموسم الرابع من 10 حلقات مقسمة إلى جزأين، على عكس المواسم الثلاثة السابقة التي كانت تُطلق حلقاتها العشر دفعة واحدة.

وهذه المرة الأولى التي يتبع فيها المسلسل استراتيجية الإصدار المكونة من جزأين التي تنتهجها “نتفليكس”، على غرار أعمال أخرى مثل "Emily in Paris"، و"Bridgerton"، و"Stranger Things"، و"The Witcher".

ويشارك في بطولة المسلسل مادلين كلاين، وكاميرن وتشايس ستوكيس، ورودي بانكو، وماديسون بيلي.

مخرج Joker: Folie à Deux يكشف سبب إحباط المشاهدين من الجوكر

وعلى جانب اخر، شرح المخرج العالمي تود فيليبس مخرج فيلم الجوكر، Joker: Folie à Deux، سبب شعور الكثير من المشاهدين بخيبة الأمل من الشخصية الرئيسية آرثر فليك أو الجوكر التي يقدمها النجم العالمي خواكين فينيكس.

وأكد تود قائلا:"  خلال فيلم Joker: Folie à Deux يريد فليك ان يكون كما هو، وليس الجوكر، وهى الفكرة التي فرضها عليه أهل جوثام، ولا يريد أن يعيش مزيفًا بعد الآن".

 

هذا وتم إصدار الجزء الثاني من فيلم الجوكر ".

لعام 2019 يوم 4 أكتوبر الجارى، ويتناول شخصية آرثر فليك، المعروف باسم الجوكر، الذي لعب دوره خواكين فينيكس، أثناء وجوده مريضًا في منشأة للصحة العقلية بعد أحداث الفيلم الأول، ومنذ ثم يقع في حب هارلين "لي" كوينزل، المعروفة باسم هارلي كوين، التي لعبت دورها ليدي جاجا.