مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. اعتداء على الكوادر الطبية والشرطة في مستشفى سوق الشيوخ

نشر
الأمصار

قامت مجموعة تدعي انتمائها لمجاميع مسلحة، اليوم الجمعة، بالاعتداء على الكوادر الطبية والشرطة بمستشفى سوق الشيوخ العام في محافظة ذي قار.

وبحسب مقطع فيديو "قامت مجموعة تدعي انتمائها إلى مجاميع مسلحة بالتعدي ولتجاوز اللفظي على الكوادر الطبية والشرطة في مستشفى سوق الشيوخ العام بمحافظة ذي قار".

ولم يتضح سبب الاعتداء على الكوادر الطبية والشرطة في المستشفى، كما لم يصدر توضيح رسمي حول ملابسات الحادث.

العراق.. ضبط مشروبات كحولية مخبئة تحت الصخور في صلاح الدين

أعلنت شرطة صلاح الدين، اليوم الجمعة، عن ضبط كمية كبيرة من المشروبات الكحولية مخبئة تحت الصخور.

ووفقا لبيان صادر عن الشرطة فأنه قد تم "السيطرة على الشهيد عبد الله الجبارة (الخليفة) ضبطت عجله نوع "سكانيا دبل" بالقرب من السيطرة بدون سائق ومحملة بالصخور، وعند تفتيشها من قبل عناصر السيطرة تبين إنها محملة بمادة المشروبات الكحولية ومخفية تحت الصخور".

وأضاف البيان: "كمية المشروبات 1374 كارتون تم تسليمها إلى قسم شرطة العلم مركز شرطه الفرسان".

العراق.. حريق داخل حضانة أطفال والدفاع المدني يتدخل

أعلن مصدر أمني، اليوم الجمعة، عن اندلاع حريق بمساحة من الحشائش والأعشاب داخل حضانة للأطفال محاذية لـ السجن المركزي للأحداث، مشيرا إلى أن فرق الدفاع المدني سيطرت على الحادث.

وقال المصدر أنه "فرق الدفاع المدني سيطرت على حادث حريق اندلع بمساحة من الحشائش والأعشاب داخل حضانة للأطفال محاذية للسجن المركزي للأحداث في منطقة الجعيفر في جانب الكرخ بالعاصمة بغداد"، وفقا لما ذكرته السومرية نيوز.

وأشار المصدر إلى أنه "لم يتم تسجيل أي إصابة".

العراق.. المرور تحذر سائقي الدرجات النارية من ثلاث مخالفات

أصدرت مديرية المرور العامة في العراق، اليوم الجمعة، تحذيراً لسائقي الدراجات النارية بشأن الالتزام بالتعليمات والأنظمة المرورية، فيما أشارت إلى خطورة المخالفات التي يرتكبونها.

وقال مدير علاقات وإعلام المديرية العقيد حيدر محمد الوائلي: إن "هناك بعض سائقي الدراجات النارية سواء الدراجات ذات العجلتين او الثلاث عجلات (التك تك والستوتة) ملتزمين بالتعليمات والأنظمة المرورية والبعض الآخر غير ملتزمين بالتعليمات وقد يكونون بنسبة أكبر ويرتكبون عدة مخالفات يحاسبون عليها وفق القانون كمخالفة".