مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

​​​​​​​شكوك حول مشاركة لويس دياز أمام تشيلسي

نشر
الأمصار

قال تقرير صحفي إنجليزي، اليوم السبت، إن مشاركة أحد نجوم ليفربول أمام تشليسي، يوم 20 أكتوبر الجاري على ملعب آنفيلد، في قمة الجولة الثامنة من البريميرليج، باتت مهددة بشكل كبير.

وبحسب شبكة "ليفربول إيكو"، فإن الكولومبي لويس دياز، جناح الريدز، سيشارك مع منتخب بلاده أمام تشيلي، يوم 15 أكتوبر (ليلة الثلاثاء)، وهو ما يعني أنه لن يعود إلى فريقه حتى ليلة الأربعاء.

ومن المفترض أن يحصل دياز على يوم إضافي للراحة، نظرًا للمسافة الطويلة بين أمريكا الجنوبية وإنجلترا، وبالتالي لن يستعد مع ليفربول بشكل كاف قبل موقعة البلوز.

كما أن هناك مشكلة أخرى تواجه المدرب الهولندي للريدز، آرني سلوت، تتمثل في إصابة لاعب الوسط الأرجنتيني، ماك أليستر، الذي اضطر لمغادرة الملعب خلال فوز ليفربول الصعب على كريستال بالاس (1-0)، الأسبوع الماضي، بسبب مشكلة في الفخذ.

ومن غير الواضح مدى قوة إصابة ماك أليستر، رغم انضمامه إلى منتخب الأرجنتين.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا، برصيد 18 نقطة من 7 مباريات.

ماتيب يعلن اعتزاله بعد فشل الانضمام لأندية

أعلن الكاميروني جويل ماتيب لاعب ليفربول السابق اعتزاله كرة القدم بعد فشل انتقاله الي أي نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد رحيله عن نادي ليفربول.

وحسب صحيفة رور ناخريشتن الألمانية فإن ماتيب قرر اعتزال كرة القدم بالرغم من تلقيه عروض للعب وتحديدا من نادي هامبورج عن طريق أحد أعضاء طاقم الكشافة تواصل مع اللاعب لضمه.

وانضم ماتيب إلى ليفربول قادما من شالكة دون مقابل بعد انتهاء عقده في صيف 2016.

وتوج ماتيب مع ليفربول بالعديد من البطولات منها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والسوبر الأوروبي والدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

وشارك مع ليفربول خلال 8 أعوام في 201 مباراة في جميع البطولات وسجل 11 هدفا وصنع 6 آخرين.

عرض مصري لـ محمد صلاح من الدوري الأمريكي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تطورات هامة بشأن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز مع نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي.