مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تفاصيل ألبوم محمد منير 2024.. 8 أغنيات جديدة لـ«الكينج» تشعل الساحة الموسيقية

نشر
الأمصار

كشفت مصادر محلية مصرية عن تفاصيل ألبوم محمد منير الجديد 2024، يواصل منير العمل حاليًا على تصوير الأغاني الخاصة به استعدادًا لإصداره خلال الفترة المقبلة.

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر طرح ألبوم محمد منير الجديد 2024، حيث قدّم الكينج محمد منير مجموعة من الألبومات على مدار مسيرته الغنائية، والتي أصبحت نقاطًا محورية في تاريخ الموسيقى المصرية والعربية.
وتميزت أعماله بالتنوع الموسيقي، حيث دمج بين التراث النوبي والإيقاعات الحديثة بأسلوب فريد، مما أكسبه مكانة خاصة في قلوب جمهوره ومحبيه.

تفاصيل ألبوم محمد منير الجديد 2024

ويتكون ألبوم الكينج محمد منير من 8 أغنيات، وقد تم بالفعل تصوير 4 منها، ويستكمل حاليًا تصوير الأغاني الأربع المتبقية استعدادًا لطرح الألبوم في الفترة القادمة.

تكريم محمد منير من مهرجان الموسيقى العربية

ومن الجدير الذكر أنه تم تكريم الفنان محمد منير في مهرجان الموسيقى العربية، وتسلم الموسيقار فتحي سلامة الدرع التكريمي نيابة عنه.
ويذكر أن سلامة شارك محمد منير في العديد من الأعمال الناجحة وأشرف على توزيع أبرز أغانيه. وألقى سلامة كلمة عبّر فيها عن فخره بتسلم التكريم نيابة عن الكينج، مشيرًا إلى أن غياب منير كان لأسباب شخصية، ووجه تحية كبيرة لجمهوره وإدارة المهرجان.

أغنية فلسطين لمحمد منير

ألبوم محمد منير الجديد 2024

طرح محمد منير مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان "يا فلسطين"، من تأليف عصام عبد الله وألحان كامل شريف وإخراج أحمد عبد المحسن وبرعاية حزب حماة الوطن.

والتي تأتي في إطار دعمه لأهالي غزة والشعب الفلسطيني في ظل معاناتهم المستمرة نتيجة الحرب.
وتقول كلماتها: "آدى الشعب إن حب يرد.. بحجارة بحجارة بحجارة.. جندل تأمينك.. ينصر دينك يا فلسطيني".

موعد الحفل الغنائي المُقبل لـ «أحمد سعد» بمهرجان الموسيقى العربية

يُحيي النجم «أحمد سعد»، حفلًا غنائيًا كبيرًا، ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من «مهرجان الموسيقى العربية» أكبر حدث موسيقي، وذلك في تمام الساعة 8 ونصف مساء، يوم السبت المُقبل 19 أكتوبر، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

مهرجان الموسيقى العربية

ويُقدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيه التي يُحبها جمهوره، بقيادة المايسترو سعيد كمال، وبمشاركة صوليست (كمان) الفنان محمود سرور وصوليست (عود) الفنان حازم شاهين، وأتيحت تذاكر الحفل عبر موقع "تذكرتي".

تحمل الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية اسم الموسيقار الراحل سيد درويش، وكرم وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو خلال حفل الافتتاح الذي أقيم الجمعة الماضية 19 شخصية ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والوطن العربي بتسليمهم درع المهرجان وشهادات التقدير وهم: "اسم الشاعر حسين السيد (مصر)، اسم الشاعر مأمون الشناوي (مصر)، اسم المطرب والملحن أحمد الحجار، وفنانى الخط العربى الدكتور خليفة الشيمي ومحمد حسن احمد  (مصر)، الأستاذة الدكتورة انعام لبيب العميد الاسبق للمعهد العالى للموسيقى العربية (مصر).

وكذلك كرم الدكتور محمد السيد شبانة أستاذ الموسيقى الشعبية بالمعهد العالي للفنون الشعبية (مصر)، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح (مصر)، عازف العود حازم شاهين(مصر)، عازف الكولة عبد الله حلمى (مصر)، الموسيقار ممدوح سيف (السعودية)، الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي (عمان)، الفنان محمد محسن، الموسيقار صلاح الشرنوبي (مصر)، المطرب فؤاد زبادي (المغرب)، المطرب لطفى بوشناق (تونس)، الموسيقار زياد الرحباني (لبنان)، النجم محمد منير، الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم ( وزير الثقافة الأسبق).