مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لي كارسلي: منتخب إنجلترا يستحق مدربًا من الطراز العالمي

نشر
لي كارسلي
لي كارسلي

أكد لى كارسلى، المدير الفنى المؤقت للمنتخب الإنجليزى، أن "الأسود الثلاثة" يستحق مدربا من الطراز العالمى وأكثر خبرة منه لتولى المهمة بشكل دائم.

وقاد لى كارسلى منتخب إنجلترا، للفوز على نظيره فنلندا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وصرح المدرب المؤقت في تصريحاته عقب المباراة: "النقطة التي كنت أحاول التأكيد عليها هي أن هذا المنصب من أفضل المناصب في العالم".

وأضاف: "أعتقد أن هذه الوظيفة تستحق مدربا من الطراز العالمى فاز بالألقاب، أنا ما زلت على الطريق إلى ذلك".

وتابع لى كارسلى: "لم أفكر في تولى المهمة بشكل دائما كثيرا. أكرر نفس الشيء. كانت مهمتي هي خوض ست مباريات. أنا سعيد بذلك، إنه وضع مميز أعيشه. أنا أستمتع به حقا. كان عملا شاقا. أنا لست معتادًا على الخسارة في منتخب إنجلترا. لا أتقبل الخسارة بسهولة".

ويحتل منتخب إنجلترا وصافة المجموعة الثانية في التصنيف الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية، برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في لقاء، ويتذيل المنتخب الفنلندي المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويواجه المنتخب الإنجليزي أزمة كبيرة على مستوى خط الهجوم، بسبب إصابة بوكايو ساكا، نجم أرسنال خلال مواجهة اليونان الماضية، بالإضافة إلى معاناة جاك جريليش من مشاكل بدنية.

واعتمد لي كارسلي، المدير الفني المؤقت للمنتخب الإنجليزي، على كل جود بيلينجهام وكول بالمر وفيل فودين، في الجوانب الهجومية.

وفي نفس المجموعة، يستضيف منتخب اليونان نظيره منتخب إيرلندا، في تمام العاشرة إلا الربع مساء، حيث يسعى أبناء الإغريق لمواصلة انتصاراته في المجموعة الثانية، وتحقيق العلامة الكاملة من خلال الوصول إلى النقطة رقم 12.

وقد مارك جوهي، مدافع كريستال بالاس، في التشكيل الأساسي على حساب جون ستونز مدافع مانشستر سيتي، بينما قد يتواجد كايل ووكر في الجبهة اليمنى للفريق بدلا من ترينت ألكسندر أرنولد.

وفي نفس المجموعة، يستضيف منتخب اليونان نظيره منتخب إيرلندا، في تمام العاشرة إلا الربع مساء، حيث يسعى أبناء الإغريق لمواصلة انتصاراته في المجموعة الثانية، وتحقيق العلامة الكاملة من خلال الوصول إلى النقطة رقم 12.

منتخب إنجلترا يتعثر أمام اليونان في دوري الأمم الأوروبية

وفي وقت سابق، تلقى منتخب إنجلترا هزيمة مُفاجئة على أرضه ووسط جماهيره، أمام ضيفه منتخب اليونان، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في التصنيف الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية.