مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الخلود السعودي يقدم نور الدين زكري في مؤتمر صحفي اليوم

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الخلود السعودي ستقدم الجزائري نور الدين زكري لقيادة الفريق خلفًا للبرتغالي باولو دوارتي، بعد إنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الخلود الذى يضم بين صفوفه أليو ديانج لاعب وسط الأهلى على سبيل الإعارة سيقدم المدرب الجزائري إلى وسائل الإعلام اليوم، الإثنين، في مقر النادي بالرس.


ويمتلك المدرب الجزائري خبرة جيدة في الملاعب السعودية، إذ قاد ضمك من 2019 إلى 2021، ودرب الفيحاء موسم 2018ـ2019، والرائد من 2013 إلى 2015، كما خاض تجاربَ عربية مع الوكرة الإماراتي، والأهلي شندي السوداني، ووفاق سطيف الجزائري، الذي توِّج معه بلقب الدوري المحلي موسم 2009ـ2010.

وأسهم زكري عند آخر محطاته في السعودية مع الأخدود الموسم الماضي بضمان بقائه عقب أن حضر إليه خلال الجولات الـ7 الأخيرة انتصر في اثنتين منها، وهزم مثلهما، وسجل 3 تعادلات. يشار إلى أن الخلود يحتل المرتبة الـ16 في الدوري، مالكًا 4 نقاط.

وأنهى مسئولو النادي الأهلي مع نظراؤهم في الخلود إجراءات ضم ديانج لمدة موسماً على سبيل الإعارة مقابل 600 ألف دولار.

وافتتح ديانج لاعب الأهلي أهدافه مع ناديه الجديدة بالدقيقة العاشرة من مباراة العروبة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024-25.

الهلال يسحق الخلود برباعية في الدوري السعودي

 

فاز فريق الهلال ضد الخلود بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024-25.

الخلود ضد الهلال

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: كوليبالي، مالكوم، علي البليهي، ورينان لودي في الدقائق 38، 43، 45 و48 على التوالي لصالح الهلال، بينما سجل لفريق الخلود كل من همام الهمامي، ووليام تروست إيكونج من ركلة جزاء في الدقيقتين 71 و83.

بهذه النتيجة يتواجد الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في المباريات الخمس الماضية، وسجل 16 هدفا وتلقي 5 أهداف.

 

وتواجد الخلود في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل و3 هزائم وتسجيل 5 أهداف وتلقي 9.

دخل نادي الهلال هذه المباراة بعد فوز كبير في الجولة السابقة على نادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مما عزز من معنويات الفريق.

وواصل الهلال سلسلة من الانتصارات المتتالية التي حققها في الجولات السابقة، ويسعى الهلال بقيادة مدربه ولاعبيه النجوم لتحقيق فوز جديد يضمن له الاستمرار في صدارة الدوري.

 

وجاء تشكيل الهلال أمام الخلود كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، رينان لودي.

خط الوسط: ناصر الدوسري، سيرجي سافيتش، ماركوس ليوناردو.

 

خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري.