مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يعلن تشخيص إصابة لامين يامال

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي إصابة نجمه الواعد لامين يامال لاعب خط الوسط في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، ولا توجد إصابة خطيرة ما يؤكد غيابه عن المشاركة مع فريقه برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة لمواجهة إشبيلية، الأحد المقبل، على ملعب مونتجويك ضمن منافسات الجولة العاشرة، من الليجا.

وأوضح برشلونة إصابة لامين يامال بإجهاد عضلي دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

أكد  نادي برشلونة في بيان رسمي أن لامين يامال تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، ولا توجد إصابة خطيرة.

ومن المتوقع أن يتعافى اللاعب خلال أيام قليلة، حيث يرغب فليك في ضم لامين إلى قائمة الفريق لمواجهة إشبيلية رغم عدم جاهزيته.

وفي الوقت نفسه يفكر هانز فليك في استبعاد لامين يامال من قائمة مباراة إشبيلية المقبلة كإجراء إحترازي، خوفًا من تفاقم الإصابة.

ويعاني لامين يامال من حمل زائد بعد مباراة منتخب بلاده إسبانيا ضد منتخب الدنمارك، والتي جمعت بينهما في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويهدف فليك إلي تجهيز لامين يامال لمباراتي بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وريال مدريد في الدوري الإسباني ، وشارك لامين يامال مع برشلونة هذا الموسم في 11 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف، وصنع مثلهم.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ولعب فريق برشلونة 9 مباريات في الليجا هذا الموسم، حقق خلالها 8 انتصارات وتلقي هزيمة واحدة أمام أوساسونا.

ليفاندوفسكي ينتقد أداء منتخب بولندا بعد الخسارة من البرتغال

لا يزال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة، هو اللاعب الأهم في منتخب بلاده رغم وصوله لسن الـ36 عاما، لكنه يعاني من عدم وصول الكرة له في الخط الهجومي.

وانفجر هداف برشلونة بعد مباراة منتخب بلاده أمام البرتغال التي خسرها فريقه 3-1، وقال في تصريحات نشرها صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم: "أنا لست لاعب خط وسط ومهمتي هي عدم النزول إلى خط الدفاع لاستلام الكرة، ربما أستطيع أن أفعل ذلك في التدريب".

وأضاف، "خلال المباراة، يجب أن أكون أقرب إلى منطقة الجزاء وأنتظر هناك العرضيات والتمريرات والكرات حتى يحدث شيء ما، هذا شيء نحتاج إلى تحسينه أو تغييره، ليس فقط ضد البرتغال، ولكن بشكل عام، لا يبدو أننا غالبًا ما نمتلك الكرة بالقرب من منطقة الخصم ودور المهاجم هو محاولة القيام بشيء هناك".