مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جون بروكس حكمًا لقمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

كشفت رابطة الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بريميرليج، بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، عن طاقم تحكيم مباراة ليفربول ضد تشيلسي في قمة مباريات الجولة الثامنة من منافسات البريميرليج للموسم الحالى 2024-2025.

وعين الاتحاد الإنجليزي جون بروكس حكمًا لقمة ليفربول ضد تشيلسي في البريميرليج، بينما سيكون مايكل أوليفر حكم تقنية الفيديو  VAR الفار.


ويستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لمواجهة نظيره تشيلسي، في تمام الساعة 6.30 من مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز نسخة 2024-2025.

وتعتبر مواجهة ليفربول ضد تشيلسي، على ملعب أنفيلد، قمة مباريات الجولة، حيث يحتل ليفربول صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة بعدما خاض 7 مباريات، فاز في 6 وتلقى هزيمة واحدة.

بينما يتواجد فريق تشيلسي في المركز الرابع برصيد 14 نقطة بالتساوي مع فريق أستون فيلا صاحب المركز الخامس بعدما نجح البلوز في الفوز بـ4 مباريات وتعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة واحدة.

ويرتبط اسم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بالرحيل عن آنفيلد فى 2025، حيث يتبقى له الآن أقل من 9 أشهر في عقده الحالي مع الريدز، وسط مفاوضات أندية الدوري السعودي الجادة لخطف صلاح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات السبع الماضية.

وحتى الآن لعب محمد صلاح فى هذا الموسم عشر مباريات مع الريدز، وسجل ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.

وساهم محمد صلاح في 8 أهداف مع ليفربول هذا الموسم خلال 7 مباريات، حيث سجل الفرعون 4 أهداف وصنع مثلهم خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

وإجمالا ساهم محمد صلاح في 311 هدفا مع الريدز خلال 359 مباراة في المواسم السبع، حيث سجل مو 217 هدفا وصنع 94.

وكشفت تقارير صحفية، يوم الأحد، تطورات هامة في مستقبل الدولي عمر مرموش، لاعب منتخب مصر ونادي فرانكفورت الألماني، وإمكانية رحيله عن الفريق في الصيف المقبل والانتقال للدوري الإنجليزي.

وأكد موقع "caughtoffside" الإنجليزي، أن نادي ليفربول لديه إعجاب شديد بالحصول على مرموش، وضم اللاعب إلى الريدز والمشاركة في الدوري الإنجليزي.