مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يستهدف ويليام ساليبا مدافع آرسنال

نشر
الأمصار

ذكرت تقارير صحفية أن مدافع آرسنال، ويليام ساليبا، مطلوب من قبل ريال مدريد، لكن النادي الإسباني قد يواجه صعوبة في إتمام الصفقة.

وفقًا لما نشره موقع "Le10Sport" الفرنسي، حدد ريال مدريد ساليبا كأحد أبرز أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ساليبا، الذي مدد عقده مع آرسنال العام الماضي، مرتبط بالنادي حتى يونيو 2027، مما يمنح آرسنال موقفًا قويًا في مواجهة أي اهتمام غير مرغوب فيه بمدافعه المميز، الذي شارك في جميع مباريات الدوري الإنجليزي الـ38 الموسم الماضي.

وأفادت صحيفة "The Express" بأن آرسنال لا يشعر بالقلق حيال اهتمام ريال مدريد بساليبا.


ريال مدريد يقدم عرض تدريبى لتونى كروس
يرغب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، فى العودة مرة أخرى إلى نجم الفريق السابق الألمانى تونى كروس، وقدم عرضًا جديدًا له خلال اليومين الماضيين.

ويريد رئيس النادى الإسبانى فى الإستفادة من خبرات النجم الألمانى الكبيرة خاصة وأنه قام بإنهاء بعض الدورات التدريبية مؤخرًا، ويستمر فى التطور على مستوى الإدارة.


ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، قدم بيريز عرضًا لكروس للعمل مع ريال مدريد، بعد أن اعتزل كرة القدم نهائيا فى الصيف الماضى.

وأشارت الشبكة الإسبانية، أن رئيس نادى ريال مدريد ومجلس إدارته يروا،  أن كروس يمتلك إمكانات كبيرة، بفضل معرفته الواسعة بكرة القدم وخبراته، بالإضافة إلى إنهائه دورات فى التدريب.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن بيريز عرض على كروس تدريب أحد فرق الأكاديمية فى النادى، أو الانضمام إلى الجهاز الفنى للفريق الأول تحت قيادة كارلو أنشيلوتى.

وذكرت الشبكة فى ختام تقريرها،  أن كروس على الأغلب سيرفض عرض بيريز، لأنه يرغب فى الابتعاد عن الأضواء لبعض الوقت، ويرى أن هذا الوقت المناسب للتفرغ لعائلته وأصدقائه.

من ناحية أخرى، توج النجم الفرنسي كيليان مبابى، لاعب ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب فى صفوف الفريق الملكى عن شهر سبتمبر الماضى.

وأعلن نادى ريال مدريد عبر حسابه الرسمى على منصة "إكس"، مساء اليوم الثلاثاء، تتويج مبابى بجائزة أفضل لاعب فى الشهر الماضى بعد المستويات الرائعة التى قدمها.

وتفوق مبابى فى تصويت الجماهير على جائزة الأفضل، على العديد من المرشحين الآخرين وهم: الظهير الأيمن داني كارفخال الذى تعرض لإصابة خطيرة سيغيب على إثرها لنهاية الموسم، الثلاثى البرازيلى روريجو، فينيسيوس جونيور، وإيدير ميليتاو.