مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد استبعاده من قائمة تشيلسي.. بن تشيلويل على رادار عملاق إيطالي

نشر
الأمصار

يمكن أن يشهد سوق الانتقالات الشتوية في يناير مفاجأة كبيرة بانتقال بن تشيلويل مدافع تشيلسي ، إلى أحد أندية الدوري الإيطالي.

تشيلويل، البالغ من العمر 27 عامًا، تم استبعاده من تشكيلة تشيلسي هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد إنزو ماريسكا، حيث لم يشارك سوى في مباراة واحدة بكأس كاراباو، ولم يظهر في أي مباراة ضمن تشكيلة الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تم وضع تشيلويل في قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم خلال الصيف بعد اعتباره فائضًا عن حاجة الفريق، ولكنه لم يتمكن من الانتقال بعيدًا عن غرب لندن.

ومع ذلك، قد يحصل تشيلويل أخيرًا على فرصة للخروج من ستامفورد بريدج في يناير المقبل، حيث يُبدي نادي نابولي اهتمامًا بضمه، وفقًا لصحيفة "ذا صن".

من المفهوم أن الفريق الإيطالي يراقب تشيلويل عن كثب، حيث يُعد المدرب السابق لتشيلسي، أنطونيو كونتي، من المعجبين الكبار بالظهير الأيسر.

مودريك سيرحل عن تشيلسى فى يناير 
وتابع الموقع الإنجليزى فى تقريره، تقرير نشره موقع تيم توك أن الجناح الهجومى الأوكرانى مُصمم على الرحيل عن تشيلسى للحصول على فرصة للمُشاركة المُنتظمة.

وذكر التقرير أن تشيلسى سيكون مُنفتحًا لفكرة إعارة مودريك فى سوق الانتقالات الشتوية، خاصةً أنه من الصعب إبرام صفقة بيع فى مُنتصف الموسم.


وأشار التقرير إلى أن نادى بايرن ميونيخ كان يضغط لإبرام صفقة استعارة مودريك فى يناير الماضى، ولكن الخطوة لم تتم، وابتعد البافاريون عن الصورة بعد انتهاء حقبة المُدرب السابق توماس توخيل.

وسيكون نادى مارسيليا الفرنسى هو الأقرب للحصول على خدمات مودريك، بالإشارة إلى أن مُدرب الفريق روبرتو دى زيربى من أشد المُعجبين بقدرات النجم الأوكرانى.

ويبلغ مودريك من العُمر 23 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومى الأيسر، وينتهى تعاقده مع تشيلسى فى يونيو 2031.

ولعب مودريك بقميص تشيلسى فى 62 مُباراةً فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 7 أهداف، وصنع 5 أهداف.