مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يراقب ثلاثي بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن مانشستر يونايتد يراقب موقف ثلاثي بايرن ميونخ من أجل تعزيز الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يراقب أوضاع ليون جوريتسكا وليروي ساني وألفونسو ديفيز، اللذين تنتهي عقودهما مع بايرن في عامي 2026 و2025 على التوالي.

وأكمل الشياطين الحمر التعاقدات مع ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي من العملاق البافاري خلال فترةالانتقالات الصيفية الماشية.

وحقق فريق إريك تين هاج بداية سيئة للموسم على الرغم من إنفاقهم الكبير على الانتقالات في النوافذ الأخيرة ويقال إنهم حريصون على تعزيز صفوفهم في يناير.

حصل جوريتسكا على دقيقة واحدة فقط من اللعب في الدوري الألماني هذا الموسم تحت قيادة فنسنت كومباني، في حين كان أداء ساني أفضل بشكل طفيف فقط مع 32 دقيقة من أول ست مباريات لبايرن.

مولر يدخل تاريخ بايرن ميونخ بعد الفوز على فولفسبورج بالدوري الألماني

من ناحية أخرى، نجح توماس مولر نجم بايرن ميونخ في حفر اسمه بتاريخ العملاق البافاري من جديد بعدما شارك بديلا في الفوز على فولفسبورج بنتيجة 3-2 في افتتاح مشوار البافاري بالدوري الألماني هذا الموسم.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ أن توماس مولر بمشاركته في المباراة، نجح في الوصول إلى 709 مباراة مع البافاري ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم حارس الفريق السابق وأسطورته سيب ماير صاحب أكبر عدد مشاركات مع بايرن ميونخ.

ودخل مولر كبديل في الدقيقة 65 للمدافع ساشا بوي، ونجح في قلب المباراة بعد تأخر فريقه 2-1 قبل أن يحسم البايرن اللقاء بنتيجة 3-2.

بايرن ميونخ يفتتح الدوري الألماني بفوز صعب على فولفسبورج

وفي وقت سابق، فاز فريق بايرن ميونخ، على فولفسبورج بنتيجة 3-2، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم 2024-2025.