مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توتنهام يرفض رحيل المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو

نشر
الأمصار

قرر نادي توتنهام هوتسبير رفض كل العروض المحتملة لأحد اللاعبين البارزين في صفوف سبيرز.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن نادي توتنهام هوتسبير ليس مستعدا للتخلي عن المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو تحت أي ظرف.

وأشارت إلى أن توتنهام يصنف روميرو كعنصر أساسي في المشروع الذي يقوده المدرب أنجي بوستيكوجلو.

وأوضحت أن توتنهام لن ينظر إلى كل العروض المحتملة لروميرو، وسيقاوم إغراءات كل من سيحاول شراءه سواء في يناير/كانون الثاني أو خلال الصيف المقبل.

يذكر أن العديد من التقارير ربطت ريال مدريد بالتعاقد مع كريستيان روميرو خلال الموسم الحالي، بسبب حاجة الفريق لمدافع جديد، عقب الإصابات المتكررة في الخط الخلفي، إضافة إلى تقدم عمر أنطونيو روديجر وديفيد ألابا أيضا.

تين هاج: نريد الفوز بالدوري الإنجليزي

أكد المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن ما يدور في وسائل الإعلام لا يؤثر على الفريق، في الوقت الذي يسعى فيه لتحويل الهزيمة أمام توتنهام في الدوري يوم الأحد الماضي إلى حافز لتحقيق الفوز على بورتو البرتغالي في الدوري الأوروبي، مساء الخميس.

وعقب وصول بعثة مانشستر يونايتد إلى البرتغال، عقد المدرب تين هاج مؤتمرًا صحفيًا للإجابة على أسئلة الصحفيين، وقال "بطبيعة الحال، نشعر بالإحباط عندما لا نفوز، بالطبع نحن غاضبون من أنفسنا، ولكن إذا تحدثنا عن مباراة الأحد، لعبنا لوقت طويل بعشرة لاعبين، وهذا شيء صعب جدًا ويعطي الأفضلية للخصم".

وتابع "لقد أثرت حالة الطرد كثيرًا على سير المباراة، ولكن علينا التعامل مع واقع الأمر على أية حال، كما قلت، نحن غاضبون من أنفسنا، ولكن يجب أن نحول هذا الشعور بالغضب إلى حافز لتحقيق الفوز في المباراة التالية".

وتحدث تين هاج أيضًا عما يحتاجه من لاعبيه ضد خصم عنيد وفي أجواء صعبة وعن تطلعه إلى إظهار الفريق ردة فعل قوية والعودة إلى طريق الانتصارات.

وأشار المدرب الهولندي "يجب على الجميع تحمل المسؤولية، وأنا أولًا واللاعبين الذين ذكرتهم أيضًا (برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وليساندرو مارتينيز)، ولكن يوجد لاعبون آخرون يتمتعون بشخصية قيادية أيضًا. كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، ويجب علينا أن نكون مستعدين كما ينبغي كفريق وكأشخاص لنقاتل سويًا. نحتاج لوجود لاعبين بشخصيات قيادية على أرض الملعب".