مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد عرض smile 2 في السينما المصرية

نشر
الأمصار

تستعد دور العرض في مصر لطرح فيلم SMILE 2، الجزء الثاني المرتقب للغاية من فيلم الرعب الذي اجتاح العالم في 2022. 

تفاصيل فيلم SMILE 2

الجزء الثاني من تأليف وإخراج باركر فين، ويأخذ الجمهور في رحلة مثيرة مليئة بالتشويق والرعب. وينطلق الفيلم في دور السينما المصرية في 16 أكتوبر من خلال فور ستار فيلمز.


في SMILE 2، تستعد نجمة البوب سكاي رايلي (تلعب دورها نعومي سكوت)، لجولة عالمية جديدة، عندما تتعرض لسلسلة من الأحداث المرعبة التي لا يمكن تفسيرها. ومع تصاعد الرعب جنبًا إلى جنب مع ضغوط الشهرة، تضطر سكاي إلى مواجهة ماضيها المظلم في محاولة يائسة لاستعادة السيطرة على حياتها قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة.


يضم الفيلم طاقمًا موهوبًا من الممثلين، بما في ذلك روزماري ديويت، ولوكاس جيج، ومايلز جوتيريز رايلي، وبيتر جاكوبسون، وراي نيكلسون، وديلان جيلولا، وراؤول كاستيلو، وكايل جالنر، حيث يضفي كل منهم عمقًا وكثافة على هذه القصة المخيفة.

ينطلق فيلم Smile 2 في دور السينما في جميع أنحاء مصر اعتبارًا من 16 أكتوبر، بواسطة Four Star Films.

نيتفلكس تطرح الفيديو الترويجي للموسم الثاني من المسلسل الكوري Hellbound

وعلى جانب اخر، طرحت منصة نيتفلكس أول فيديو ترويجي للموسم الثاني من المسلسل الكوري Hellbound، وكشف الفيديو عن لقطات تشويقية للحلقات المنتظرة، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقة و45 ثانية.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الثاني من سلسلة Hellbound، على منصة نيتفلكس في 25 أكتوبر، ويتكون من 6 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة، كما حدث مع الموسم الأول من السلسلة الذى طرح في عام 2021.

ويهدف الموسم الثاني من المسلسل الكوري Hellbound ، الإجابة عن الأسئلة التي تركها المشهد نهاية الموسم الأول، وعواقب هذا الحدث الكبير الذى حدث، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، دون أن تكشف منصة نيتفلكس، عن كيف سيتم الإجابة عن هذا الحدث.

وذلك بعدما حُكم على الممثل "يو آه إن" بطل سلسلة Hellbound بالسجن لمدة عام بتهمة تعاطى المخدرات، فى انتهاك لقانون مكافحة المخدرات فى كوريا الجنوبية، بعد محاكمة استمرت 11 شهرًا، وذلك بعد أن تم اتهام يو البالغ من العمر 38 عامًا، والمعروف بدوره الرئيسي في الموسم الأول من مسلسل Hellbound على منصة نيتفلكس، بالاستخدام غير القانوني للبروبوفول، المستخدم في المقام الأول كمخدر طبي، تحت ستار الإجراءات التجميلية في 181 مناسبة بين عامي 2020 و2022.

وأدين يو أيضًا بشراء 1100 حبة منومة بوصفات طبية مزيفة مكتوبة بأسماء أخرى وتدخين الماريجوانا أثناء وجوده في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من محاكمته بتهمة إجبار شركائه على سحب شهاداتهم، إلا أنه لم يُدان في النهاية بارتكاب الجريمة بسبب نقص الأدلة.