مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أرنولد يخطر ليفربول بالموافقة على الانضمام لريال مدريد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الإنجليزى ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول الإنجليزى أبلغ إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى بالموافقة على الانتقال لصفوف الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية 2025.

ويرتبط أرنولد 26 عامًا، بعقد مع فريقه ليفربول الإنجليزى يمتد حتى نهاية الموسم الجارى 2024-2025.

وقالت صحيفة "fichajes" الإسبانية إن ريال مدريد تحرك بخصوص التعاقد مع أرنولد، كذلك الحال أيضًا مع الكندى ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ الألمانى، حيث إن تكتيك النادي هو الانتظار حتى يناير حتى يدخل اللاعبان الفترة الحرة حيث يمكنهما التوقيع لأي ناد دون العودة لناديهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرنولد أرسل رسالة إلى إدارة الريال: "نعم، أريد الانضمام لريال مدريد فى عام 2025".

وتوج ألكسندر أرنولد بسبعة ألقاب مع ليفربول أبرزها الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.
وحدد نادى ليفربول الإنجليزى بديل ترينت ارنولد الظهير الأيمن للفريق، والذى ينتهى تعاقده مع النادى الإنجليزى بنهاية الموسم الجارى، وذلك تحسبا لرحيله المتوقع وعدم وصول الطرفين إلى اتفاق.

وكشفت صحيفة فوتبول إنسايدر أن ليفربول يضع جيريمي فريمبونج الظهير الأيمن لفريق باير ليفركوزن ومنتخب هولندا على رأس قائمة الاحتياجات في حال رحيل أرنولد، وتابعت الشبكة أن أرنولد لن يوقع على عقد جديد مع فريقه الحالي ليفربول إلا إذا شعر بأن النادي قد حقق جميع مطالبه.

سلوت يطالب إدارة ليفربول بإنهاء الاتفاق مع مرموش

كشفت تقارير صحفية أن أرنى سلوت المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى طالب إدارة ناديه بسرعة الاتفاق على التعاقد مع المصرى عمر مرموش مهاجم نادى آينتراخت فرانكفورت.

وتألق مرموش بشكل استثنائى مع النادى الألمانى، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 6 أهداف فى جميع المسابقات هذا الموسم، وبدأ عمر مرموش 25 عامًا الموسم الحالى بشكل استثنائى، حيث سجل 9 أهداف وصنع 6 أهداف فى جميع المسابقات.

وقالت شبكة "teamtalk" إن ليفربول معجبون بأداء عمر مرموش فى الدورى الألمانى، ولديهم رغبة قوية فى التفاوض مع اللاعب وناديه لضمه الموسم المقبل.

وأضاف الموقع، يمتلك مرموش القدرات البدنية والفنية اللازمة للنجاح فى كرة القدم الإنجليزية، وقد يكون لاعباً أساسياً فى ليفربول إذا تمكن من التكيف بسرعة مع الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يمتلك القدرة على النجاح، ويمكنه تحويل هجوم ليفربول إلى الأفضل، ولم يتمكن داروين نونيز من تسجيل الأهداف بشكل منتظم، كما أن قدرته على إنهاء الهجمات لا تزال ضعيفة ويبدو أن ليفربول يبحث عن هداف أكثر تألقا.

وتواجد الدولى المصرى عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، فى قائمة أكثر اللاعبين ارتفاعًا فى القيمة التسويقية بالدورى الألمانى بعد تألقه اللافت فى الموسم الجارى 2024-2025، وبلغت قيمة مرموش 40 مليون يورو وزادت 18 مليون يورو.