مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة «الزمالك وبيراميدز» في كأس السوبر المصري

نشر
 الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز - أرشيفية

يُواصل فريق «الزمالك»، التجهيزات الأخيرة لمواجهة نظيره «بيراميدز»، في نصف نهائي «كأس السوبر المصري»، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

يلتقي فريق الزمالك مع بيراميدز، في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر الجاري، على استاد آل نهيان في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وستكون مباراة النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد الساعة السابعة مساء، وتُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة وخمس دقائق.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري

تنقل مباريات كأس السوبر المصري على قنوات، أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية.

قائمة الزمالك

وتضم قائمة الزمالك في الإمارات كلا من: حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي. 

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك - مصطفى الزناري - جيفرسون كوستا.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك- أحمد عبد الرحيم إيشو، خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – ناصر منسي.

ويخوض فريق الزمالك بطولة السوبر بعد الحصول على الكارت الذهبي، بينما يشارك بيراميدز في البطولة بعد التتويج بكأس مصر، بينما يلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة.

بعثة الزمالك تصل الإمارات استعدادًا لخوض السوبر المصري

وفي وقت سابق، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبوظبي  استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم بمطار زايد الدولي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافقها كل من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

الزمالك المصري يُعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا

من ناحية أخرى، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، والذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضا  لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.