مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

16 أكتوبر.. عرض فيلم SMILE 2 بمصر

نشر
الأمصار

تستعد دور العرض في مصر لطرح فيلم SMILE 2، الجزء الثاني المرتقب للغاية من فيلم الرعب الذي اجتاح العالم في 2022. 

تفاصيل فيلم SMILE 2

الجزء الثاني من تأليف وإخراج باركر فين، ويأخذ الجمهور في رحلة مثيرة مليئة بالتشويق والرعب. وينطلق الفيلم في دور السينما المصرية في 16 أكتوبر من خلال فور ستار فيلمز.

في SMILE 2، تستعد نجمة البوب سكاي رايلي (تلعب دورها نعومي سكوت)، لجولة عالمية جديدة، عندما تتعرض لسلسلة من الأحداث المرعبة التي لا يمكن تفسيرها. ومع تصاعد الرعب جنبًا إلى جنب مع ضغوط الشهرة، تضطر سكاي إلى مواجهة ماضيها المظلم في محاولة يائسة لاستعادة السيطرة على حياتها قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة.


يضم الفيلم طاقمًا موهوبًا من الممثلين، بما في ذلك روزماري ديويت، ولوكاس جيج، ومايلز جوتيريز رايلي، وبيتر جاكوبسون، وراي نيكلسون، وديلان جيلولا، وراؤول كاستيلو، وكايل جالنر، حيث يضفي كل منهم عمقًا وكثافة على هذه القصة المخيفة.

ينطلق فيلم Smile 2 في دور السينما في جميع أنحاء مصر اعتبارًا من 16 أكتوبر، بواسطة Four Star Films.

من ناحية أخرى، زادت إيرادات فيلم «Megalopolis»، بحوالي مليون دولار خلال الأسبوع الجاري، حيث وصلت إلى «11 مليون و194 ألف دولار»، مُنذ طرحه عالميًا يوم 27 سبتمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة «Lionsgate»، ووصلت مُدته إلى ساعتين و18 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 7 ملايين و439 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و3 ملايين و754 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم Megalopolis


فيلم Megalopolis من بطولة آدم درايفر في دور سيزار كاتيلينا، وهو عالم معماري يريد تحسين نسخة خيالية من مدينة نيويورك تُسمى روما الجديدة.

وبحسب ما ورد بدأ الجمهور في إطلاق صيحات الرفض بعد انتهاء الفيلم، ومع ذلك، وفقًا لمجموعة من الحضور، سرعان ما تحولت هذه الصيحات إلى هتافات عندما بدأ تشغيل مقطع "In Memoriam" لزوجة كوبولا الراحلة إليانور، ثم تلقى المخرج والممثلون تصفيقًا حارًا لمدة سبع دقائق.


وقال كوبولا بعد انتهاء التصفيق "شكرا جزيلا لكم جميعا"، وهو يقدم أفراد عائلته للجمهور، وتابع قائلا:" من المستحيل العثور على كلمات لأخبرك بما أشعر به، لكنهم لم يكونوا العائلة الوحيدة لأن كل هؤلاء الممثلين والأشخاص الرائعين كانوا جميعهم عائلتي، وكما يقول سيزار شخصية السائق في الفيلم، نحن جميعًا عائلة واحدة، وأنتم جميعا أبناء عمومتي، ونحن واحد، نحن الأسرة البشرية، وكما ترون في النهاية، هذا هو من يجب أن نتعهد بالولاء له: عائلتنا بأكملها ولهذا الوطن الجميل، الأرض، التي لدينا".