مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تياجو موتا: يوفنتوس مستعد لمواجهة لاتسيو

نشر
الأمصار

أكد تياجو موتا المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، استعداد فريقه لمواجهة لاتسيو غدا السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "أليانز آرينا"، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال تياجو موتا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " لقد رأيت فريقي بحالة جيدة، الأشخاص الذين سيشاركون في مباراة الغد خاضوا جلسة تدريبية ممتازة، نحن مستعدون لمواجهة الغد أمام لاتسيو".

أضاف:" أريد أن أرى فريقي يؤدي بشكل جيد لأن هذا الأمر يقودك إلى تحقيق النتائج، أنا مؤمن بأن الأندية التي تلعب بطريقة ممتعة تكون فرص تحقيقها للفوز أكبر".

وعن اللاعب الذي يستطيع تعويض غياب كوبماينرز: "سنرى غدًا، منالواضح بأنه يتعين علينا إيجاد التوازن الصحيح بين المرحلتين الدفاعية والهجومية، سنحاول وضع اللاعبين الأفضل على أرض الملعب غدًا".

وعن ضغط المباريات:  "كنا نعلم عدد المباريات التي سنلعبهاقبل بداية الموسم ، ولذلك لا يوجد سبب للشكوى ، علينا أن ننظر إلى كل مباراة على حدى وأن نحافظ على لياقتنا بأفضل طريقة ممكنة".

وعن التعادلات المتتالية التي سقط فيها الفريق هذا الموسم: "لا أؤمن بالمصادفات ، لقد حققنا هذه التعادلات لأننا لم نكن قادرين على تحقيق الفوز".

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

في سياق متصل، كشف بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس، كواليس علاقته الدرامية مع جوزيه مورينيو، مدربه الأسبق في مانشستر يونايتد، بين عامي 2016 و2018.

وشهدت تلك الفترة صراعات مثيرة بين النجم الفرنسي ومدربه الأسبق، كانت سببا رئيسيا في إقالة الأخير من منصبه مع نهاية عام 2018.

وتحدث بوجبا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تلك الفترة، قائلا: "الأمر كان أشبه بعلاقة صديق وصديقة، حيث كنا ننفصل ونتصالح طوال الوقت".

وأردف: "العلاقة بدأت بشكل رائع، حيث كان أحد أسباب عودتي إلى مانشستر يونايتد، لكني لا أدري كيف تحولت إلى كابوس وقتال مستمر".

واستطرد: "كنا نختلف كثيرا كما يفعل المدربون مع بعض لاعبيهم، لكني أكن له الكثير من الاحترام، وإذا رأيته غدا سأعانقه بشدة، لكن يجب أن نجلس معا يوما ما لمناقشة ذلك".

يذكر أن الدولي الفرنسي عاش فترة عصيبة في الأشهر الماضية بعد تعرضه لإيقاف لمدة 4 سنوات بسبب تورطه في أزمة تتعلق بالمنشطات، قبل تقليصها مؤخرا إلى 18 شهرا، ما يعني إمكانية عودته للملاعب بداية من مارس المقبل.