مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لاشانا لينش تعلن عن حملها الأول خلال عرض فيلم «يوم جاكال»

نشر
الأمصار

أعلنت الممثلة البريطانية لاشانا لينش، بطلة سلسلة "مارفل"، عن حملها الأول خلال عرض فيلم يوم جاكال.

وخلال العرض، ظهرت لاشانا، البالغة من العمر 36 عامًا، بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، حيث أظهرت بطنها المنتفخ بفخر وكأنها تحتفل بمناسبة خاصة.

وأردت لينش فستان أنيق من تصميم علامة "أوتولينغر"، تميز بتفاصيل فريدة تتضمن صورة قميص وربطة عنق في الجزء العلوي، إلى جانب لمسات من نقشة الفهد.

وظهرت لاشانا بمظهر يطغى عليه البساطة خاصًة في الإكسسوارات، فاختارت أقراطًا ذهبية صغيرة وعددًا قليلًا من الخواتم، مما سمح للفستان أن يكون محور التركيز.

وقد أعربت لاشانا في مقابلة مع مجلة "فوج" عن سعادتها بهذه اللحظة، قائلة: "أردت أن أظهر بإطلالة بسيطة وأنيقة، أشعر بالراحة وبالتحكم في نفسي". وأضافت أن "ما يحدث بشكل طبيعي هو شيء جميل ويستحق الاحتفال".

وأشارت لينش إلى دورها في المسلسل المرتقب "يوم جاكال"، حيث تؤدي شخصية "بيانكا" التي تسعى للكشف عن هوية قاتل غامض،  أن "الأشخاص الذين يعملون من أجل الخير والشر قد يكون لديهم أوجه تشابه. في النهاية، كل منهم لديه دور يقوم به".

يُعد عرض الفيلم فرصة لإعادة تقديم مجموعة من الشخصيات القوية، مما يعكس تطور اختيارات لاشانا لأدوارها. 

كما شارك في الاحتفال زملاؤها في العمل، مثل إيدي ريدماين وأورسولا كوربيرو، الذين أظهروا دعمهم لها في هذه اللحظة السعيدة.

و تشارك لاشانا في مشروع كبير يبرز قوة الشخصيات النسائية في السينما. من المقرر عرض المسلسل على منصة "بيكوك" في السابع من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، مما يجعل الجمهور يترقب بشغف لمشاهدته.الممثلة البريطانية لاشانا لينش

الممثلة البريطانية لاشانا لينش

لاشانا لينش هي ممثلة افلام و ممثله من المملكه المتحده.
لاشانا لينش من مواليد يوم 27 نوفمبر سنة 1987 فى لندن.
درست فى Arts Educational School.

لعبت لينش دور نومي، بـ فيلم 007 الجديد لدانيال كريج بوند، كما لعبت لينش دور البطولة أمام بري لارسون في "Captain Marvel"، حيث لعبت دور زميلتها الطيارة المقاتلة ماريا رامبو.

كما حصل الموسم الثالث من مسلسل Cobra Kai الذى يعرض الآن على نيتفلكس، على تقييم وصل إلى 96% من موقع Rotten Tomatoes، ومقارنة بالمواسم الأولى والثانية للعمل، فيأتى في المرتبة الثانية من حيث التقييمات.

حيث حصل الموسم الأول من العمل على تقييم 100% من موقع Rotten Tomatoes، أما الموسم الثانى فحصل على تقييم 89%، من نفس الموقع.

وتدور أحداث المسلسل حول تتبع ويليام زابكا صاحب شخصية جوني لورنس، وإعادة فتح  مركز الكوبرا كاي كاراتيه خاصته، ويعيد التنافس مع رالف ماكشيو صاحب شخصية دانييل لاروسو، بعد 30 سنة من أحداث فيلم عام 1984 الأصلي.

المسلسل من بطولة رالف ماكشيو، ووليام زابكا، وكورتني هنجلير، وماري مآخير، وتانر بوكانان.