مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجم مروان خوري يحيى حفلاً غنائيًا في ألمانيا 31 أكتوبر

نشر
الأمصار

يحيى النجم مروان خوري، حفلاً غنائياً في ألمانيا، يوم الخميس 31 أكتوبر الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته الرومانسية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

ويحيى كل من النجم مروان خوري، والمطربة عبير نعمة حفلاً غنائيًا في أوبرا دبي يوم 9 نوفمبر الشهر المقبلة، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة متنوعة من أغانيهم القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وأحيا النجم اللبناني مروان خوري حفل غنائى يونيو الماضى ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وقدم مروان مجموعة من أغانية الرومانسية وأحدث أغنياته "خد الغمرات" وسط تفاعل كبير من الحضور كما غنى بعض من أغانية القديمة و عزف كذا أغنية على البيانو وسط تصفيق حار من الجمهور.

مروان خوري هو مطرب وملحن ومؤلف لبناني، قام بتأليف وتلحين العديد من الأغنيات لكبار الفنانين منهم ماجدة الرومي، فضل شاكر، عبد المجيد عبدالله وأصالة.

بدأ مروان خوري رحلته الفنية كموزع موسيقي، وفي عام 1987 أصدر أول ألبوماته "كاسك حبيبي" وفي عام 1999 بدأت إنطلاقة  مروان خوري كمُلحن وكاتب حيث قام بتلحين "على دلعونا" و"عز الحبايب"، وله عدة البومات منها، كاسك حبيبى، خيال العمر، كل القاصيد، قصر الشوق، راجعين، العد العكسى، انا والليل.

تامر عاشور يتألق في حفل مهرجان الموسيقى العربية

تألق النجم تامر عاشور خلال حفله بمهرجان الموسيقى العربية على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وأدى تامر عاشور، عددًا من الأغاني من ألحانه لكبار المطربين، منها: يا ريتك فاهمني لأنغام، ومن العشم لعمرو دياب، والله أعلم لفضل شاكر وقلبك يا حول الله لبهاء سلطان.

وافتتح تامر عاشور حفله بمهرجان الموسيقى العربية بأغنية عشت معاك حكايات وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتتضمن الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، ويُحيى الفعاليات أكثر من 70 مطربا ومطربة، هم: محمد حسن، لينا شاماميان (سوريا)، لطفى بوشناق (تونس)، مدحت صالح، إيناس عز الدين، أميرة أحمد، أحمد عفت، محمد الخولي، نهى حافظ، صابرين النجيلي، ياسر سليمان، مروة ناجى، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، فؤاد زبادي (المغرب).

أخر أعمال تامر عاشور

الجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر عاشور، هي أغنية "وداع وداع" والأغنية من كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر، حيث حققت الأغنية 2 مليون مشاهدة حتى الآن عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية وداع وداع من كلمات محمد جشم باشا، ألحان مصطفى إبراهيم، توزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها " جاي بعد ما شوفت غيرك.