مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يُحقق انتصارًا عريضًا على إشبيلية بالدوري الإسباني

نشر
برشلونة ضد إشبيلية
برشلونة ضد إشبيلية

حقق فريق «برشلونة»، انتصارًا عريضًا على نظيره «إشبيلية»، بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب «مونتجويك»، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات «الدوري الإسباني».

برشلونة ضد إشبيلية

في الشوط الأول، سجل النجم البولندي وهداف الدوري الإسباني روبرت ليفاندوفسكي ثنائية في الدقائق 24 و29، فيما احرز بيدري هدفًا في الدقيقة 28، ليتقدم البارسا 3-0.

وفي الشوط الثاني، سجل بابلو توريس ثنائية لبرشلونة في الدقيقتين 82 و88، فيما أحرز ستانيس إيدومبو هدف الفريق الأندلسي الوحيد في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء 5-1.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: إينياكي بينيا- خط الدفاع: باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، جول كوندي، بالدي- خط الوسط: بيدري، كاسادو، إريك جارسيا- خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، لامين يامال.

إشبيلية ضد برشلونة

وتأتي هذه المباراة قبل مواجهة الكلاسيكو مع ريال مدريد يوم 26 أكتوبر الجاري، ومواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا يوم 23 من الشهر نفسه.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، فيما يحتل إشبيلية المركز الـ 13 برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف خلف ريال سوسيداد وجيرونا.

بداية برشلونة للدوري الإسباني جيدة بعدما حقق الفوز في 9 مباريات وخسر في مباراة واحدة أمام أوساسونا (4-2).

ريال مدريد يُحقق فوزًا صعبًا على سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

من ناحية أخرى، حقق فريق «ريال مدريد»، فوزًا صعبًا، على مُضيفه «سيلتا فيجو»، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب «بالايدوس»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من «الدوري الإسباني» 2024-2025.

ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

بدأ ريال مدريد التسجيل عن طريق نجمه الفرنسي كيليان مبابي، في الدقيقة 20، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس سيلتا فيجو.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح سيلتا فيجو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51، عن طريق اللاعب فيليوت سفيدبيرج.

ونجح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، في تسجيل ثاني أهداف النادي الملكي في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوي مع برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 13 نقطة في المركز العاشر.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة «أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد» بالدوري الإسباني

وفي وقت سابق، سقط فريق «أتلتيكو مدريد»، في فخ التعادل أمام نظيره «ريال سوسيداد» بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب «الأنويتا»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة «الدوري الإسباني» الموسم الجاري 2024-2025.