مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الكشف عن حكم مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن الحكم الذي سيتولى إدارة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، المقررة الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وفقًا للموقع الرسمي لليويفا، سيتولى الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش مسؤولية إدارة اللقاء، وقد سبق له إدارة مباراة واحدة لبرشلونة وكانت ضد إنتر ميلان فى ملعب "سان سيرو" خلال موسم 2022-23، حيث واجه خلالها تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا السابق، انتقادات لقراراته، بما في ذلك إلغاء هدف ورفض احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق.

من جهة أخرى، أدار فينسيتش مباراتين لفريق بايرن ميونخ، انتهت الأولى بالتعادل 1-1 مع فياريال، بينما حقق البافاري الفوز في الثانية بنتيجة 3-0 على لاتسيو.

ويتربع فريق برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد الوصول للنقطة 27 من 10 مباريات، وذلك عقب تحقيق الفوز التاسع على نظيره إشبيلية مساء أمس الأحد.

وحقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على منافسه إشبيلية، بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "مونتجويك"، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة ضد إشبيلية

في الشوط الأول، سجل النجم البولندي وهداف الدوري الإسباني روبرت ليفاندوفسكي ثنائية في الدقائق 24 و29، فيما احرز بيدري هدفًا في الدقيقة 28، ليتقدم البارسا 3-0.

وفي الشوط الثاني، سجل بابلو توريس ثنائية لبرشلونة في الدقيقتين 82 و88، فيما أحرز ستانيس إيدومبو هدف الفريق الأندلسي الوحيد في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء 5-1.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: إينياكي بينيا- خط الدفاع: باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، جول كوندي، بالدي- خط الوسط: بيدري، كاسادو، إريك جارسيا- خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، لامين يامال.

إشبيلية ضد برشلونة

وتأتي هذه المباراة قبل مواجهة الكلاسيكو مع ريال مدريد يوم 26 أكتوبر الجاري، ومواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا يوم 23 من الشهر نفسه.