مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الممثلة جوري بكر تكشف تفاصيل انفصالها للمرة الثانية وطبيعة علاقتها بطليقها

نشر
الأمصار

كشفت الممثلة المصرية جوري بكر، عن تفاصيل طلاقها الثاني، إذ أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن زوجها بعد مرور 3 أشهر على الواقعة.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، أوضحت جوري بكر، أن الطلاق تم في 15 أغسطس الماضي، مؤكدة أنها شعرت بأن الوقت حان للكشف عن هذا الحدث.

رغم الانفصال، أعربت الممثلة المصرية جوري بكر، عن احترامها العميق لزوجها السابق، مشيرة إلى أن علاقتهما قائمة على الاحترام المتبادل، واصفة إياه بأنه والد رائع لابنهما تميم، الذي يحبه بشدة ويبادله ذات المشاعر.

وأضافت الممثلة المصرية جوري بكر، أن انتهاء فترة العدة بات وشيكًا، ما يعكس رغبتها في بدء مرحلة جديدة من حياتها، مؤكدة أنها تشعر بالامتنان لله على كل ما جرى، مشيرة إلى أن ما حدث كان بمشيئة الله وقدره.

هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها الممثلة المصرية جوري بكر، عن انفصالها عن زوجها، إذ سبق أن أعلنت انفصالهما قبل عدة أشهر، لتعود وتعلن عن الصلح بعد فترة وجيزة، مؤكدة حينها عبر حسابها على "إنستجرام" أنها تصالحت مع والد ابنها، وطالبت جمهورها بالدعاء لهما بالسعادة.

جوري بكر- أرشيفية
الممثلة المصرية جوري بكر

احتفال بعيد الميلاد وسط أجواء خاصة

فيما يخص حياتها الشخصية، احتفلت جوري بكر، مؤخرًا بعيد ميلادها، حيث شاركت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي ظهرت فيها وهي ترتدي فستانًا أنيقًا يجمع بين اللونين الأحمر والأزرق، ووقفت أمام كعكة ميلاد مميزة باللون الأحمر.

وعلّقت جوري بكر، على هذه الصور قائلة: "سنة مضت بحلوها ومرها يا أم تميم، وسنة جديدة أبدأها وفي أحضاني أجمل هدية من الله، ابني الحبيب".

النجمة نانسي عجرم ترد على شائعات الطلاق بصورة

ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على شائعات انفصالها عن زوجها فادي الهاشم، والتي لاقت انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت نانسي عجرم، عبر حسابها على إنستجرام صورة تجمعها بزوجها وبناتهما، نافية بذلك شائعات الطلاق، ومؤكدة تمسكها بعائلتها.

وأرفقت نانسي عجرم، الصورة بتعليق دعمت فيه وطنها لبنان قائلة: "في أحضان العائلة، نجد القوة للتغلب على الفوضى والدمار في هذه الأوقات الصعبة.. حبنا للبنان لا يتزعزع".

نانسي عجرم

وكانت الشائعات قد بدأت بمنشور مزعوم نُسب للفنانة نانسي عجرم، جاء فيه: "أعلن انفصالي رسميًا عن فادي الهاشم بعد تفكير طويل ولأسباب معينة، وصلنا لهذا القرار. الاحترام بيننا سيظل موجودًا، وسيبقى والد بناتي الذي أقدره، لكن كان يجب اتخاذ هذا القرار منذ فترة".

ونفى مدير أعمال نانسي عجرم، لوسائل إعلام مصرية الشائعات تمامًا، معبرًا عن استيائه من انتشار هذه الأقاويل، مؤكدا أن نانسي عجرم وزوجها ما زالا معًا، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وأنهما لن ينفصلا أبدًا.

نانسي عجرم تبدأ تسجيل أغنيات ألبومها الجديد

بدأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تسجيل أغاني ألبومها الجديد، والذي سيكون باللهجة المصرية.

وظهرت نانسي عجرم من كواليس تسجيل الألبوم بالقاهرة برفقة الملحن عزيز الشافعي والشاعر الغنائي تامر حسين.

"من نظرة".. نانسي عجرم تطرح أحدث أغنياتها

أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أحدث أغنياتها “من نظرة” عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية “من نظرة” من كلمات وألحان: زياد جمال، وإخراج: سمير سرياني.