مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موسيالا يقترب من قيادة بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم موقف جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ الألماني من المشاركة مع البافاري أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ضيفا على برشلونة بعد غد الأربعاء في قمة الجولة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وغاب موسيالا عن صفوف بايرن منذ أيام بسبب الإصابة، حيث تعرض موسيالا لإصابة في الفخذ خلال مواجهة آينتراخت فرانكفورت، في الدوري الألماني، مما تسببه في غيابه، ضد شتوتجارت بسبب الإصابة.

وشارك جمال موسيالا في التدريبات الجماعية للعملاق البافاري اليوم الإثنين، مما يعني يؤكد اقترابه من الوصول إلى الجاهزية الكاملة.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الدولي الألماني سيكون جاهزا ومتاحًا لمواجهة برشلونة يوم الأربعاء، إذا لم تكن هناك مشاكل جديدة في إصابته، كما أنه يستعد لاستعادة لياقته أكثر في اليومين المقبلين.

وتابعت: سينتظر فينسنت كومباني مدرب بايرن حتى يوم المباراة من أجل إعطاء قراره حول مشاركة موسيالا كأساسي أو كاحتياطي.

ويتساوى بايرن ميونخ وبرشلونة في رصيد النقاط ولكل منهما 3 نقاط في ترتيب مجموعة دوري أبطال أوروبا بعد جولتين، حيث فاز كل فريق في مباراة وخسر مثلها.

ويحل بايرن ضيفا على برشلونة بعد غد الأربعاء في قمة الجولة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن الحكم الذي سيتولى إدارة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، المقررة الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وفقًا للموقع الرسمي لليويفا، سيتولى الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش مسؤولية إدارة اللقاء، وقد سبق له إدارة مباراة واحدة لبرشلونة وكانت ضد إنتر ميلان فى ملعب "سان سيرو" خلال موسم 2022-23، حيث واجه خلالها تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا السابق، انتقادات لقراراته، بما في ذلك إلغاء هدف ورفض احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق.

من جهة أخرى، أدار فينسيتش مباراتين لفريق بايرن ميونخ، انتهت الأولى بالتعادل 1-1 مع فياريال، بينما حقق البافاري الفوز في الثانية بنتيجة 3-0 على لاتسيو.

ويتربع فريق برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد الوصول للنقطة 27 من 10 مباريات، وذلك عقب تحقيق الفوز التاسع على نظيره إشبيلية مساء أمس الأحد.