مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إبراهيم دياز يشارك في مران ريال مدريد الأخير قبل قمة بوروسيا دورتموند

نشر
الأمصار

شارك إبراهيم دياز لاعب منتخب المغرب و ريال مدريد الاسباني في تدريبات فريقه الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة بوروسيا دورتموند على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

والتقطت عدسات الكاميرات عودة إبراهيم دياز إلى المران الجماعي لفريقه قبل ملاقاة ضيفه بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا غدا، الثلاثاء، ومن المتوقع أن يحظى دياز ببعض الدقاق بعد انضمامه للمران الجماعي، في أفق جاهزيته لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة نهاية الأسبوع.

وتعرض دياز لإصابة في لقاء ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، فى سبتمبر الماضى وكان من المتوقع أن يغيب لمدة 3 أشهر لكنه عاد فى وقت قياسى وشارك فى تدريبات الملكى بعد شهر فقط من الإصابة وتغيب عن الملاعب في 7 مباريات مع ريال مدريد ومباراتين مع المنتخب المغربي.


الريال ضد دورتموند


تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني علي ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: بوروسيا يحافظون على نفس فكرة كرة القدم، فريق قوي يلعب بشكل جيد وبجودة فردية وجماعية، إنه خصم قوي.

وأضاف ردا علي رفض بوروسيا التدريب في البرنابيو خوفاً من التجسس عليهم؟ قال : لقد تغيرت كرة القدم. أنت تعرف كل شيء عن الفريق المنافس لأنه يمكنك رؤية جميع المباريات التي يلعبونها. لا توجد أسرار. لدي بيانات كافية لتقييم الفريق المنافس، من الواضح أننا لسنا جاهزين بنسبة 100%، على الرغم من أننا حققنا نتائج جيدة.

وجمع ريال مدريد 3 نقاط فقط فى مرحلة الدورى ببطولة دورى أبطال أوروبا بعد الفوز على شتوتجارت فى الجولة الولى والخسارة من ليل فى الثانية.

وحقق فريق «ريال مدريد»، فوزًا صعبًا، على مُضيفه «سيلتا فيجو»، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب «بالايدوس»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من «الدوري الإسباني» 2024-2025.

بدأ ريال مدريد التسجيل عن طريق نجمه الفرنسي كيليان مبابي، في الدقيقة 20، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس سيلتا فيجو.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح سيلتا فيجو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51، عن طريق اللاعب فيليوت سفيدبيرج.

ونجح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، في تسجيل ثاني أهداف النادي الملكي في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوي مع برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 13 نقطة في المركز العاشر.