مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حصيلة إيرادات فيلم It Ends with Us في آخر أسبوع عرض

نشر
الأمصار

حقق فيلم النجمة العالمية بليك ليفلي It Ends with Us إيرادات ضخمة في عطلة نهاية الأسبوع، بلغت قيمتها 100 مليون دولار بالسينمات العالمية منها حوالي ما يقرب من 70 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، كما حقق 168,477 جنيه في آخر أسبوع عرض بالسينمات المصرية.

تفوقت النجمة بليك ليفلي على زوجها ريان رينولدز، بعدما استطاع فيلمها الجديد It Ends with Us أن يتخطى بإيراداته في عطلة نهاية الأسبوع الماضيه 24 مليون دولار، بالتزامن مع فيلم ريان رينولدز Deadpool & Wolverine الذي ينافس ضمن الأفلام المطروحة في دور العرض وبلغت إيراداته حوالي 16 مليون دولار فقط.


كما احتل فيلم بليك ليفلي الجديد It Ends with Us احتل المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي محققا 24 مليون دولار محليا.

أحداث فيلم It Ends with Us

تدور أحداث فيلم بليك ليفلي It Ends with Us، حول ليلي التي تتغلب على طفولة مؤلمة وتبدأ حياة جديدة، ولكنها تلتقى شخص يغير حياتها ويعيدها إلى الماضي.

تلقى الفيلم ردود أفعال إيجابية وحقق نجاحا ساحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقصته الرمانسية وأحداثه المؤثرة التشويقية.

خطف ريان رينولدز الأضواء على السجادة الحمراء برفقة زوجته بليك ليفلي، خلال حضوره العرض الخاص لفيلمها It Ends with Us بعد أيام قليلة من تواجدها معه في انطلاقة فيلمه الناجح أيضا Deadpool & Wolverine.

فيلم «Joker: Folie à Deux» يتخطى 168 مليون دولار عالميًا

ارتفعت إيرادات فيلم «Joker: Folie à Deux» بحوالي 3 ملايين دولار عن الأسبوع الماضي، لتصل إلى 168 مليونًا و317 ألف دولار حول العالم، مُنذ طرحه يوم 4 أكتوبر الجاري، العمل وصلت مُدته إلى ساعتين و18 دقيقة.

 

وانقسمت الإيرادات بين 54 مليونًا و917 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و113 مليونًا و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

 

فيلم Joker: Folie à Deux

وكان قد توقع المراقبين أن يحقق فيلم Joker: Folie à Deux في جميع أنحاء العالم إيرادات تصل إلى 140 مليون دولار في خلال أول 3 أيام من عرضه حيث سيطرح يوم الجمعة المقبل 4 أكتوبر حول العالم.

ولا يُتوقع له أن يحاكي إيرادات الجزء الأول Joker من السلسلة الذي أنتجته شركة Warner Bros عام 2019، والذي صُنف كثاني أعلى فيلم مصنف R ربحًا على الإطلاق بإيرادات بلغت 1.07 مليار دولار، وحصل على 11 ترشيحًا للأوسكار وفاز بجائزتين، بما في ذلك جائزة أفضل ممثل لبطل العمل خواكين فينيكس.

 

وحقق الجزء الأول من فيلم "Joker" إيرادات تجاوزت التوقعات العالمية حيث حقق 248.2 مليون دولار في 3 خلال 3 أيام.

Joker: Folie à Deux

وكان قد كشف المخرج العالمي تود فيليبس، مخرج فيلم Joker: Folie à Deux، أن النجم خواكين فينيكس بطل فيلمه الجديد كان يشعر "بالمرض" يوميا، لأنه كان متوترًا للغاية بشأن الغناء مع زميلته وبطلة الفيلم النجمة والمغنية العالمية ليدي جاجا أثناء تصوير فيلم Joker: Folie à Deux.

الفيلم هو متابعة لـ فيلم Joker لعام 2019، وسيُعرض في دور السينما في 4 أكتوبر المقبل، وعُرض لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 81، وحصل على إشادات كبيرة، ووصف بأنه "فيلم العام".