مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي الإنجليزي يُواجه سبارتا براغ التشيكي بدوري أبطال أوروبا

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يُواجه فريق «مانشستر سيتي» الإنجليزي، ضيفه «سبارتا براغ» التشيكي، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «الاتحاد»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة «دوري أبطال أوروبا».

يدخل مانشستر سيتي مباراة الليلة، برصيد 4 نقاط، بعد تعادله السلبي في الجولة الأولى مع إنتر ميلان الإيطالي، ثم فوزه الكاسح على مضيفه فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، برباعية نظيفة.

مان سيتي ضد سبارتا براغ

في المقابل، يدخل الفريق التشيكي المباراة بنفس عدد النقاط، بعد فوزه على نظيره فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 3 - 1، وتعادل مع شتوتجارت 1 - 1.

ويسعى أبناء المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة انتصاراته بمختلف المسابقات، بعد فوزه القاتل على مضيفه فريق وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

ويتفوق مانشستر سيتي بشكل كاسح في القيمة التسويقية للمباراة، إذ تصل قيمة الفريق الإنجليزي إلى 1.26 مليار يورو، في المقابل تصل قيمة الفريق التشيكي إلى 85.4 مليون يورو.

أتلتيكو مدريد يخوض مواجهة نارية أمام ليل بدوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى، يخوض فريق «أتلتيكو مدريد» الإسباني، مواجهة نارية أمام نظيره «ليل» الفرنسي، في مواجهة قوية مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة في «دوري أبطال أوروبا» للموسم الحالي 2024-2025.

أتلتيكو مدريد ضد ليل

ويحتضن ملعب استا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتواجد فريق ليل الفرنسي في المركز 18 من ترتيب المجموعة برصيد، 3 نقاط، جمعها من فوز وخسارة.

بينما يمتلك أتلتيكو مدريد، 3 نقاط أيضًا، من انتصار وهزيمة حيث يحتل المركز 23 ، في ترتيب مجموعة دوري الأبطال.

ليل ضد أتلتيكو مدريد

ويسعى أتلتيكو مدريد صاحب الأرض والجمهور إلى الفوز وحصد الثلاث نقاط للهروب من قاع الترتيب، فيما سيقاتل ليل الفرنسي لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل على الاقل للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب.

وفاز ليل الفرنسي في مفاجأة مدوية، على ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بهدف جوناثان ديفيد من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

بينما تلقي أتلتيكو مدريد، هزيمة مذلة أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي برباعية نظيفة، سجلها التركي كريم أكتوركوجلو، والأرجنتيني أنخل دي ماريا من ركلة جزاء، والدنماركي ألكسندر باه، والتركي الآخر أوركون كوكجو من ركلة جزاء أيضا.

التعادل السلبي يحسم قمة «مان سيتي ضد الإنتر» بدوري أبطال أوروبا

وفي وقت سابق، انتهت قمة «دوري أبطال أوروبا»، التي جمعت «مانشستر سيتي» الإنجليزي، ضد «إنتر ميلان» الإيطالي، بالتعادل السلبي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري الأبطال بنظامها الجديد، والتي جمعت الفريقين على ملعب «الاتحاد» بمدينة مانشستر.