مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يونج بويز ضد الإنتر.. طارمي وأرناوتوفيتش في هجوم العملاق الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن سيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق  إنتر ميلان الإيطالي، تشكيل الافاعي لمواجهة مضيفه فريق يونج بويز السويسري، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:


حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: بافارد ، دى فري، بيسيك.

خط الوسط: دومفريس،فراتيسي،  نيكولو باريلا، مخيتاريان ، أوقسنو.

الهجوم: طارمي، ارناوتوفيتش.
 

يونغ بويز ضد الإنتر
وقبل مباراة يونج بويز ضد الإنتر اليوم، يمتلك العملاق الإيطالى في رصيده 4 نقاط، بعد تعادله السلبي مع مضيفه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بدون أهداف، ثم فاز على النجم الأحمر الصربي، برباعية نظيفة.

ولم يحصد الفريق السويسرى أي رصيد من النقاط، بعد تلقيه الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي، بثلاثية نظيفة وبرشلونة بخماسية نظيفة في الجولة الماضية.

ويخوض النيراتزوري، مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق روما، بهدف نظيف، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

ويفتقد إنتر بطل إيطاليا خدمات مدافعه فرانشيسكو أتشيربي ولاعب وسطه التركي هاكان كالهانوجلو بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة روما.

دوري أبطال أوروبا
تغير نظام دورى أبطال أوروبا، والذى يشارك فيه 36 فريقًا، يتنافسون في مسابقة دورى كل فريق يواجه 8 أندية أخرى، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى دور الـ16، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق لاستكمال أندية دور الـ16، وبعدها تستأنف كل الأدوار بنظام خروج المغلوب.

وارتفعت المكافآت المالية لبطولة دوري أبطال أوروبا لتصل إلى قرابة 2.5 مليار يورو (2.79 مليار دولار)، ويُمكن للمتوّج باللقب أن يحصل على أكثر من 86 مليون يورو كجائزة مالية فقط، من دون احتساب المكافآت التي تبلغ 700 ألف يورو عن كل نقطة تُحقق في مرحلة الدوري، أو الإيرادات من حقوق البث التليفزيوني.

ليفربول يعرض 80 مليون يورو لضم نيكولو باريلا

 

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزي يسابق الزمن من أجل خطف نيكولو باريلا لاعب خط وسط إنتر ميلان الإيطالي، في ظل الاهتمام البالغ من أندية مانشستر سيتي وريال مدريد وأتلتيكو مدريد للتعاقد معه

وقال موقع " Fichajes  " الإسباني، إن ليفربول يجهز عرضا بقيمة 80 مليون يورو لخطف باريلا، خاصة أن آرني سلوت المدير الفني لنادى ليفربول يبحث عن تعزيزات في خط الوسط فى عام 2025، ومن المفترض أن يبرز باريلا كمرشح رئيسي لعدة أسباب.

وأضاف الموقع، أن باريلا يتمتع بقدرات فنية ممتازة يمكن لمدرب ليفربول استغلاله بطريقة مميزة ضمن خططه الفنية.

وأشار الموقع إلى أن إنتر ميلان يريد الحصول على 90 مليون يورو للموافقة على السماح ببيع باريلا لأى نادٍ.