مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فينيسيوس يتفوق على بنزيما كأفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر أغسطس

نشر
الأمصار

تفوق النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، وتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد الإسباني خلال شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد تألقه الكبير مع الفريق في أول 3 مباريات بالموسم الجديد من الدوري الإسباني “الليجا” 2021 – 2022.

وحصد جونيور جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال أغسطس، متفوقا على النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي حل في المركز الثاني، ثم النمساوى ديفيد ألابا، ناتشو وأخيرا دانى كارفاخال.

الشاب فينيسيوس جونيور صاحب الـ 21 عاما، قام بتسجيل 3 أهداف مع الفريق الملكي خلال الموسم الحالي في الليجا، بواقع هدفين في مرمى ليفانتي وهدف في شباك ديبورتيفو ألافيس.

ويتصدر فينيسيوس قائمة هدافي الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 3 أهداف بالتساوي مع كل من ايريك لاميلا، انخيل كوريا وكارلوس سولير.

ويعتلى ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن برشلونة،  فالنسيا، إشبيلية، أتلتيكو مدريد وريال مايوركا.

ويستضيف الملكي نظيره فريق سيلتا فيجو يوم 12 سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا،  في المواجهة التي سوف تقام على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بعد نهاية مرحلة الإصلاحات التي شهدها منذ شهر مارس 2020.