مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الشناوي يتألق في الحفاظ علي شباك مصر أمام الجابون

نشر
الأمصار

تألق محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وتصدي لتسديدة قوية في الدقيقة 49 من  عمر المباراة والتي كادت تتسبب في استقبال الفراعنة للهدف الأول أمام الجابون في المباراة المقامة حاليًا بين الفريقين على ملعب فرانستيل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويحتل منتخب ليبيا المركز الأول في مجموعة مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، بعد فوزه في  اللقاء الأول على المنتخب الجابوني بهدفين مقابل هدف، ويتواجد منتخب مصر في المركز الثانى بفارق الأهداف، بعدما فاز في اللقاء الأول على أنجولا بهدف دون رد، ويحتل منتخب الجابون المركز الثالث بفارق هدف واحد عن منتخب أنجولا الذى يتذيل المجموعة.

وضم تشكيل منتخب مصر كلاً من: محمد الشناوي – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش”- أحمد توفيق – أيمن أشرف – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “افشه” – عمر جابر – محمد صلاح – محمد شريف.

ويتواجد على دكة البدلاء كلاً من: الهاني سليمان – محمد أبوجبل – علي جبر – أحمد أبو الفتوح – باهر المحمدي – طارق حامد – مصطفى فتحي – مصطفى محمد – أحمد حسن كوكا – أحمد سيد زيزو – عبد الله السعيد –  صلاح محسن.

بدأ منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس العالم 2022، بالفوز على منتخب أنجولا بهدف مقابل لا شىء على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا لـكأس العالم 2022، أحرز محمد مجدى “أفشة” هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء فى الدقيقة الرابعة

وأعلن مسئولو منتخب مصر، عن أسباب عدم مشاركة حسين الشحات لاعب الأهلي والمنتخب من لقاء الجابون، وأوضح مسئولو منتخب مصر أن حسين الشحات يعاني من الإجهاد العضلي، ولذلك فضّل الجهاز الفني استبعاده من المباراة خوفا عليه من تعرضه لأي إصابة.