مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تصفيات كأس العالم أفريقيا 2022.. تعرف علي موعد مباراة منتخب أنجولا وليبيا

نشر
الأمصار

يستعد منتخب أنجولا بقيادة المدير الفني بيدرو غونسالفيس لمواجهة، نظيره منتخب ليبيا مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

يواجه منتخب أنجولا نظيره الليبي في تمام، التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر2021، المباراة التي تجمع بين الفريقين على استاد 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، في المواجهة المرتقبة بين المنتخبين الساعيين للفوز بتلك المباراة الهامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتمني منتخب ليبيا أن ينتزع صدارة المجموعة السادسة قبل المواجهتين المرتقبتين مع منتخب مصر، في الجولة الثالثة والرابعة تواليا واللتان تقاما يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، بالقاهرة وليبيا على الترتيب، والتي قد تحدد بشكل كبير ملامح التأهل في المجموعة.

ويتصدر المنتخب المصري ترتيب مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط، جمعهما من مباراتين أمام أنجولا والجابون، حيث فاز في مباراة أنجولا بهدف دون رد، وتعادل مع المنتخب الجابوني بهدف مقابل هدف، بينما يأتي منتخب ليبيا في المركز الثاني بثلاث نقاط والذي سيواجه منتخب أنجولا المتذيل للمجموعة بدون رصيد وبلا نقاط، وفاز منتخب ليبيا على حساب ضيفه الجابوني بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة نفسها لتصفيات المونديال.

ويحاول منتخب أنجولا الفوز بشتي الطرق لاسيما وأن المباراة على ملعبه وأمام جمهوره للهروب من قاع الترتيب، وعدم خسارة مواجهتين تواليا في مستهل مشواره مما يفقده فرص المنافسة مبكرا بشتي الطرق ويجعله طريق التأهل محفوف بالمخاطر الكروية.

ويستضيف المنتخب المصري نظيرة الليبي، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة من التصقيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في حين يستضيف منتخب أنجولا نظيره الجابوني على ملعبه.