مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على موعد السوبر الأفريقى لكرة اليد بين الأهلى و الزمالك

نشر
الأمصار

ينتظر عشاق ومحبو كرة اليد، مباراة السوبر الإفريقي، حيث يواجه النادي الأهلي المصري نظيره نادي الزمالك المصري، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، بحضور 40 فرد من كل ناد. وسيتم نقله عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

أعلن مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، برئاسة البنيني منصورو اريمو، إسناد مهمة تحكيم مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، المقررة يوم الجمعة المقبل، إلى طاقم تحكيم تونسي. ومن المنتظر أن يقود اللقاء تحكيميًا الثنائي التونسي سمير مخلوف وسمير كريشان.

وتقرر أن يكون تدريب فريق الأهلي على صالة حسن مصطفى من الساعة الخامسة حتى السادسة مساء الخميس المقبل، ويكون تدريب الزمالك على نفس الصالة من الساعة السادسة والربع حتى السابعة والربع مساء نفس اليوم.

وتم إخطار الناديين بأن المباراة ستقام بدون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومي، لمجلس الإدارة والأعضاء بحد أقصى 40 فردًا لكل فريق، موقع ومختوم من النادي.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة اليد هو منظم مباراة كأس السوبر الأفريقي، والفائز في هذه المباراة سيمثل القارة الأفريقية في بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

يسعى فريق الزمالك إلى مواصلة الفوز الثالث على التوالي، بعد الفوز على الأحمر في أخر نسختين 2018 و2019.

بينما يطمح الأهلي في رد اعتباره أمام الأبيض وتحقيق الفوز في هذه النسخة، لحصد لقب السوبر الأفريقي الثاني في تاريخه بعد نسخة 2017.

ويسعى فريق الزمالك إلى التتويج باللقب السابع في تاريخه، بينما توج الأهلي باللقب مرة واحدة من قبل موسم 2017 ويسعى إلى حصد اللقب الثاني.