مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

“باولو ديبالا” يضع شروطً لتجديد عقده مع يوفنتوس الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلنت تقارير صحفية أن نادى يوفنتوس الإيطالي، يسعي خلال هذه الفترة لتجديد عقد لاعب خط الوسط  الفريق الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا، وذلك لضمان استمراره خلال الفترة القادمة نظرًا لتألقه مع الفريق.

وينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا صاحب الـ27 عامًا، مع يوفنتوس الإيطالي في شهر يونيو 2022.

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن هناك مسافة بين العرض والطلب في التجديد، لكن الرغبة المتواجدة هي التوصل للإتفاق بين الطرفين، خاصة أن وكيل أعمال ديبالا يتواجد في تورينو من أجل محاولة التوصل لاتفاق مع إدارة البيانكونيري.

وترى الصحيفة أن ديبالا اشترط لتجديد عقده مع السيدة العجوز مقابل راتب سنوي يصل إلى 10 مليون يورو وبعقد لمدة 5 مواسم قادمة، ويعتبر الهولندي ماتياس دي ليخت هو الأعلى أجرًا في يوفنتوس بواقع راتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو.

وصرحت تقارير صحفية، عن تعثر مفاوضات نادي يوفنتوس الإيطالي مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، وذلك من أجل تجديد تعاقده مع نادى السيدة العجوز، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2022، وهو ما يحق له الرحيل مجانًا في شهر يناير المقبل.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن المفاوضات بين يوفنتوس وديبالا من أجل الوصول إلى اتفاق لتجديد التعاقد قد وصلت إلى طريق مسدود.

وأشار الموقع إلى أن الطرفان فشلا في التوصل لنقطة التقاء بشأن مسألة الراتب، حيث يريد اللاعب المتواجد حاليًا مع منتخب الأرجنتين، الحصول على راتب أعلى مما قدمه اليوفي.

وأصبحت مسألة تجديد التعاقد مع ديبالا أمرا مهمًا لدى إدارة يوفنتوس في الوقت الحالى، خاصة بعد رحيل  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن يوفنتوس عرض على ديبالا لتجديد راتب يبلغ 7 ملايين يورو سنويا، بالإضافة  إلى مليوني يوور مكافآت، بينما يود اللاعب الحصول على راتب 10 ملايين يورو سنويًا.