مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي وصيف الدوري الإنجليزي بعد الفوز بثلاثية نظيفة

نشر
الأمصار

تمكن فريق تشيلسي من تحقيق الفوز على أستون فيلا، بثلاثية نظيفية، في المباراة التي أقيمت على استاد “ستامفورد بريدج” في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز النجم البلجيكى روميلو لوكاكو هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ثم أضاف ماتيو كوفاسيتش الثانى فى الدقيقة 49، قبل أن يعود لوكاكو ليسجل الهدف الثانى الشخصي والثالث للبلوز فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ونجح فريق تشيلسي من الهروب من فخ الهزيمة على يد ليفربول، وتعادل معهم بهدف لكل منهما على آنفيلد، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع على جدول الترتيب.

وغاب عن اللقاء الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، حيث لم يتحدد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، قبل المشاركة في المباريات، وذلك بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويخوض تشيلسي مواجهة أستون فيلا بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى:
ميندي
خط الدفاع:
تشالوباه، تياجو سيلفا، روديجر
خط الوسط:
الونسو، كوفاسيتش، ساؤول، أودوي
خط الهجوم:
حكيم زياش، لوكاكو، هافرتز

بهذه النتيجة، يحتل تشيلسي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، عقب اكتساحه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1 في وقت سابق اليوم، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.