مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك يبدأ معسكر الإعداد للموسم الجديد ببرج العرب غدًا

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، انطلاق معسكر الإعداد المغلق فى برج العرب بالإسكندرية، غدًا الأحد، ضمن إطار الإستعداد للموسم الجديد، ومنافسات كأس مصر.

وطلب كارتيرون من الجهاز الإداري، العمل على تنسيق بعض المواجهات الودية، خلال معسكر الإعداد، من أجل تأهيل اللاعبين من الناحية البدنية والفنية، قبل بداية المواجهات الرسمية.

وكشف المستشار الفني لنادي الزمالك فاروق جعفر، كواليس الجلسة التي عقدتها لجنة إدارة النادي، برئاسة حسين لبيب مع لاعبي الفريق الكروي الأول، والجهاز الفني أول أمس الخميس، بسبب تأخر صرف مستحقات اللاعبين.

وقال جعفر خلال تصريحاته لبرنامج “زملكاوي” عبر شاشة الزمالك: ” إن معظم أعضاء اللجنة كانوا متواجدين فى مقر القلعة البيضاء، حين تم عقد الجلسة مع اللاعبين، وتم التحدث مع كل لاعب طلب الحديث، وتم تحديد مواعيد لصرف المستحقات.

وأضاف فاروق جعفر: ” إن الجلسة شهدت احترام متبادل من الطرفين، وكشف كل لاعب عن طلباته، وتلقى وعود بمواعيد لتنفيذ تلك الطلبات، الأول كان كابتن الفريق هو من يتحدث فقط، لكن فى الوقت الحالي كل لاعب تحدث وقال ما بداخله”.

وتابع المستشار الفني للنادي، إن لجنة حسين لبيب تنفذ كافة الوعود التي تعد بها، ونادي الزمالك أصبح يسير وفق نظام وسيستم محدد، وأتعجب من حملة الهجوم الشرسة.

وأضاف فاروق جعفر حديثه: ” إنه متعجب من الشائعات التي تطار النادي منذ أن توج ببطولة الدوري، ومنها هروب باتريس كارتيرون، وإننى منتمي للنادي الأهلي، أو خلافى مع حسين السيد، وكل هذه الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة”.

وأنهى جعفر كلامه قائلًا: “طول تاريخنا فى المنافسات إحنا مبنكسبش، ولما كسبنا تعرضنا لهجوم وانتقادات وشائعات غير عادية، وهذا أمر ممنهج وغير طبيعي”.