مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرسنال يواجه ويمبلدون فى كأس الرابطة الإنجليزية

نشر
الأمصار

يلتقى فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، مع مضيفه ويمبلدون المنافس في دوري الدرجة الثانية، في المواجهة المقرر إقامتها على استاد “الإمارات”، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجاري 2021-2022.

وتأهل ارسنال إلى دور الـ32 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز الكبير على مضيفه وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ذا هاوثورنس”، ضمن منافسات الدور الثانى من المسابقة.

ويدخل أرسنال مواجهة الليلة بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، بمعنويات مرتفعة بعدما نجح الجانرز في استعادة توازنه بالدوري الإنجليزي، بعد الإنطلاقة المخيبة للآمال في الموسم الحالي.

وحقق أرسنال فوزه الثاني فى البريميرليج على التوالي، بعد 3 هزائم متتالية، حيث تغلب على نورويتش سيتي بهدف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، ثم خطف فوزًا مستحقًا من أنياب مضيفه فريق بيرنلي، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “تيرف مور”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل ارسنال المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط.

في المقابل، حجز فريق ويمبلدون مقعده في هذا الدور بكأس الرابطة، بعدما حقق فوزًا صعبًا في الوقت القاتل على نظيره نورثامبتون تاون، بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور الثاني.