مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كأس العالم للأندية لكرة اليد.. كوماندوز الزمالك يواجه فريق برشلونة

نشر
الأمصار

تترقب جماهير الزمالك بصفة عامة وعشاق كرة اليد بصفة خاصة المواجهة المرتقبة، بين نادي الزمالك “بطل أفريقيا”، وبرشلونة الإسباني “بطل أوروبا” في الدور ربع النهائي، من بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”، في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والتي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 6 لـــــ9 أكتوبر الحالي بمدينة الملك عبد الله بجدة.

ويعول الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة الإسباني أوليفر روى، أمال على أصحاب الخبرات في هذه المواجهة، أمثال أحمد الأحمر، وكريم هنداوي ” كاتونجا”، ويحيى الدرع.

ويلعب في صفوف برشلونة، نجم منتخب مصر المحترف في الدوري الإسباني على زين، وتعد هذه المواجهة الأولى له أمام فريق من بلاده.

تضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من:

“كريم هنداوي، ومحمود خليل فلفل، وهشام السبكي، وعمر الوكيل بكار، ومصطفى بشير، ومازن رضا، وأحمد مؤمن دودو، ويحيى الدرع، وعلي هشام، وحسن قداح، ومحمد علاء لوكا، ومحمد بسيوني مودي، وسيف الدرع، وأكرم يسري، وحازم ممدوح، وأحمد الأحمر، وأحمد حسام، ومحمد رمضان هتلر، ووسام نوار، وخالد وليد”.

الزمالك يشارك في البطولة للمرة الخامسة والثانية على التوالي، وكان أفضل مراكزه الفوز بالميدالية البرونزية عام 2010 في المشاركة الأولى.

الخاسر ينضم لأحد مجموعتين، تتكون كل منها من 3 فرق لتحديد المراكز من الخامس إلى العاشر.

وتواجد الأبيض في المربع الذهبي ثلاث مرات، وأنهى النسخة الأخيرة في المركز الخامس.

على الجانب الآخر، يشارك برشلونة للمرة السابعة والرابعة على التوالي، وتمكن من الفوز بلقب آخر 3 نسخ من البطولة.

وتشارك 10 أندية يمثلون قارات العالم منها فريقي النور والوحدة السعوديين.

يذكر أن الوحدة السعودي تأهل للدور ربع النهائي، بعد تغلبه على سان فرانسيسكو كالهيت الأمريكي، ليواجه ألبورج الدنماركي غدًا الأربعاء في ربع النهائي.

وتأهل ماجديبورج الألماني لمواجهة الدحيل القطري غدا الأربعاء في ربع النهائي.