مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تصفيات كأس العالم.. إصابة جديدة تحرم “يوسف عطال” من المشاركة مع منتخب الجزائر

نشر
الأمصار

تعرض رفاق جمال بلماضي، المدير الفني لـمنتخب الجزائر، لأزمة جديدة، وذلك بسبب اللاعب يوسف عطال، قبل مواجهتي النيجر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة نظيره منتخب النيجر بعد غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، قبل أن يحل ضيفا عليه الثلاثاء، في الجولة الرابعة.

وقرر بلماضي، إعادة اللاعب يوسف عطال، ظهير فريق نيس الفرنسي، إلى القائمة، بعد التعافي من سلسلة الإصابات التي عانى منها مع ناديه.
و تعرض اللاعب لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب الجزائر في التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء، في ملاعب سيدي موسى بالعاصمة الجزائر.

وشهدت عملية الإحماءات حادثة بسيطة كادت أن تتحول الى إصابة خطيرة، عندما تعثرت قدم يوسف عطال في إحدى الحفر الملعب، وهو ما تسبب في تحرك ركبته.

وظهرت حالة من الخوف على آدم زرقان، لاعب المنتخب الجزائري، من تعرض زميله لإصابة جديدة تحرمه من المشاركة في مباراتي النيجر والمباريات التالية، غير أن عطال تفادى الإصابة.

سابقًا، كان بلماضي أعرب عن غضبه من أرضية ملعب مصطفى تشاكر، ليتم إصلاحها في الفترة الماضية، لتظهر أزمة جديدة من ملاعب التدريبات.